صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 20

الموضوع: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

  1. #1

    تاريخ التسجيل
    19 / 11 / 2010
    المشاركات
    4,011
    معدل تقييم المستوى
    557

    افتراضي هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    أود أن أطرح عليكم موضوعا للنقاش
    عن قضية شائكه عصرية ... خاصة بالشباب

    ويسمح للفتيات إن أحبوا المشاركة وابداء الرأي
    أود منكم التجاوب بكل صدق وصراحة ووضوح في هذا النقاش

    عزيزي الشاب
    إن بعض الفتيات تسعى لنيل الحب بقصد إعفاف نفسها ....والزواج


    لو اكتشفت أن المرأة التي تود الارتباط بها .....

    لها ماض من قبل بالرغم ان ذلك الماضي انتهى
    **فهل ستغفر لها ذلك ام تجر عليها ويلاتك ؟؟
    بالرغم مما قاسته هي أيضا في السابق!!!
    وظنت أنها أعطت كل وفائها واخلاصها لمن خان الثقة ... ورحل

    مع ثقتك التامة بصدقها وعفتها
    **هل هذا الماضي سيترك على الفتاة أثره بعد ذلك حتى في طريقة تربية الأبناء ام أن ذلك عارض وسينتهي ..؟
    **هل من كان لها ماض ستفشل في حاضرها بالرغم من فشلها في ماضيها ..؟
    بمعنى ان الفشل سيبقى حليفها في أي وقت وأي زمان ..؟
    لو كنت مكان ذلك الشاب هل ستغفر وتنسى بالرغم من معرفتك التامة بها أنه مغرر بها ولا ذنب لها
    سوى أنها خدعت بانسان لا يستحق قلبها
    **فهل ستنضم أنت أيضا لماضيها ام ستغفر وتعفوا ..؟
    **وان غفرت وعفوت فهل سيبقى لهذا الماضي اثر في حياتكما مستقبلا ..؟
    **هل ستساورك الشكوك والظنون ..ام تعاملها بحاضرها؟؟
    وأخيرا


    **هل يجب علينا أن نحاسب الفتاة على ما ضيها؟؟
    **هل يحق للشاب أن يلهو ويفعل ما يحلو له ولا يحاسبه أحد؟؟
    على قولة المثل ... (( فرفور ذنبه مغفور ))

    وأتمنى من الجميع طرح أرائهم ....

    فقد تكون تلك المقصودة ... من أقرب الناس إليك



  2. #2
    الصورة الرمزية مجموعه انسان
    تاريخ التسجيل
    27 / 02 / 2010
    المشاركات
    4,536
    معدل تقييم المستوى
    679

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    اعتقد انه المفروض اللي يردون الشباب او الرجال بس برد
    لانه موضوع رائع ويستحق النقاش ولانه المراءه
    دايما تكون مظلومه في مواضيه زي كذا
    انا اشوف انه لو كان الرجل له ماضي راح تغفر له او المفروض انها تغفرله وواجب عليها يعني اجباري رضيت او لا
    بس المراءه ياقلبي عليها اي شي راح يسيء لسمعتها وما اعتقد انه راح يغفر لها ماضي والا حاضر هذا اذا كان لها فرصه انه
    يكون لها ماضي من الاساس
    اسفه على الاطاله وهذا راي الشخصي لكم ودي


  3. #3

    تاريخ التسجيل
    28 / 06 / 2010
    الدولة
    دآر آلعز
    المشاركات
    413
    معدل تقييم المستوى
    170

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    الخالق عز وجل غفور رحيم
    فكيف بالمخلوق الذي هو من طين ألا يقدر أن يغفر الذنب لهذه المسكينة
    سبحان الله
    موضوع رائع يعطيك العافية لولو البحر
    تحياتي وتقديري


  4. #4

    تاريخ التسجيل
    17 / 04 / 2010
    المشاركات
    1,534
    معدل تقييم المستوى
    285

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    المراءة مسكينة والله دايم الرجال يتصيد لماضيها وينسى ما ضية ,, انا بالنسبة لي اغفر لها واجدد حياتها)))))))))) الف شكر لؤلؤة البحر


  5. #5
    الصورة الرمزية جوهرة الحياة المضيئة
    تاريخ التسجيل
    16 / 01 / 2011
    الدولة
    حلب
    المشاركات
    182
    معدل تقييم المستوى
    141

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    حينما نرفع اقلامنا
    مع هذا السيل
    الهادر من الأحرف
    فا الاوراق لن تكفي
    والكلمات لن تفي
    جمال حروفك
    تحياتي لك


  6. #6
    : استراحة المنتدى :

    تاريخ التسجيل
    26 / 10 / 2010
    الدولة
    الولايات المتحدة الامريكية
    المشاركات
    1,513
    معدل تقييم المستوى
    286

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    سأغفر لها وافعل كل مابوسعي لأمحي صورة الرجل السيئة التي تصورت لها بالماضي حتى احيي قلبها بنبض الحب من جديد...


  7. #7
    :: للمنتديات الأسلاميه ::

    تاريخ التسجيل
    27 / 08 / 2010
    الدولة
    اإسكندرية ـ مصر
    المشاركات
    2,359
    معدل تقييم المستوى
    496

    افتراضي رد: هل يغفر الرجل للمرأة ما ضيها ؟؟؟ (( موضوع للنقاش ))‎

    إن طبيعة الرجل الشرقى تفرض عليه ألا يْقدم على الزواج منها فهو بطبعه غيور ولكن إذا لم يعلم بالماضى فسيتمم الزواج ولكن الصراحة فى هذه الأمور واجبة لكل من الرجل والمرأة حتى لايْفاجأ أحدهما بعد ذلك ويكون فى ذلك مشكلة عويصة .
    ولذلك وجب على كل من لديه إبنا أو بنتا أن يحتويهما ذويهما ويبينوا لهما الغث من الطيب .
    والحرية المفرطة التى يتركها الأهل للأبناء هى أحد هذه العوامل التى تساعد على نشر الإستهتار وأن من لم يكن مْتحررا فهو مْتخلفا .
    لا أدرى من منهما المتخلف ؟!
    أنا شخصيا أرفض أن أتقدم لمن كان لها هذا الماضى والموضوع لا يدخل فى نطاق أن نغفر لها أو لانغفر لها فالموضع يندرج تحت هذا المثل ( الباب الى ييجى منه الريح سِدُّه واستريح )


صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خيمه الحوار"الحجاب"موضوع للنقاش فقط...
    بواسطة روايه رماديه في المنتدى خيمة الحوار
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04 / 06 / 2011, 55 : 12 PM
  2. خيمه الحوار"الحجاب"موضوع للنقاش فقط...
    بواسطة روايه رماديه في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 30 / 05 / 2011, 08 : 09 PM
  3. موضوع للنقاش الحار جدا بين الشباب والبنات الرجاء الدخول مهم جدا
    بواسطة مجنون بس حنون في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 07 / 02 / 2011, 39 : 12 AM
  4. ماهي أكثر الجروح ألم...(موضوع للنقاش)
    بواسطة عزتى كبريائى في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 05 / 02 / 2011, 23 : 03 PM
  5. موضوع للنقاش : النت هل هو وسيلة للثقافة أم الضياع
    بواسطة عاشقة الرسول في المنتدى الحوار العام والنقاشات الجاده
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17 / 01 / 2011, 29 : 08 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •