ويستخدم عدد متزايد من الناس العلاجات العشبية المنزلية كبديل عن الأدوية التقليدية على العداد أو وصفة طبية صيدلانية ، ولسبب وجيه. العديد من العقاقير والأدوية المصنعة كيميائيا عرفت تأثيرات جانبية خطيرة ، وعلى الرغم من أن بعضها تم تسميتها "آمنة" هذا لا يعني أنها خالية تماما من السمية. نظرا لذلك ، فإنه ليس من المستغرب أن العلاجات العشبية في تزايد زورزنا لمعرف الزيد <a href="https://www.barakaa.net">https://www.barakaa.net</a>.


على أية حال ، قبل إستعمال علاج أعشاب ، أنت يجب أن تكون مدرك الذي "طبيعي" لا يعني دائما هو آمن 100%. العديد من الأعشاب لها تأثيرات قوية جدا ، وبينما المواد الكيميائية الموجودة فيها قد تكون طبيعية بالفعل ، هذا لا يعني أنها آمنة دائما ، بعض الناس يعتقدون بأنك لا تستطيع الجرعة الزائدة على الأدوية العشبية الطبيعية ، لكن هذا بعيد عن الحالة. هناك الكثير من السموم وجدت في الطبيعة ، وحتى العلاجات الأكثر أمانا قد لا تكون جيدة لك إذا أخذت بجرعات أعلى بكثير من تلك الموصى بها.

ومع ذلك ، فإن العلاجات العشبية غالبا ما تكون بديلا ممتازا للمستحضرات الصيدلانية. هناك أدوية عشبية يمكن أن تعالج فقط حول كل حالة معروفة ، بما في ذلك تلك التي المستحضرات الصيدلانية لا يمكن لمس. على سبيل المثال ، العديد من الأعشاب هي عوامل مضادة للفيروسات ممتازة ، وسوف تساعد الجسم في مكافحة العدوى الفيروسية مثل البرد أو الانفلونزا. وهناك عدد قليل جدا من العقاقير المضادة للفيروسات الاصطناعية الفعالة المتاحة ، ومعظم العقاقير المضادة للفيروسات مكلفة ولها آثار جانبية. إذا كنت تستطيع محاربة البرد أو الانفلونزا بشكل أكثر فعالية مع العلاجات العشبية ، ثم لماذا لا تستخدم لهم؟

إذا كنت مهتما بتجربة العلاج العشبي لأمراضك وأمراضك الخاصة ، ثم مكان جيد للبدء هو مع ممارس الطب الصيني التقليدي ، أو طبيب آخر المهنية التي تستخدم الطب الطبيعي في ممارستهم الخاصة. غالبا ما تجدها ممتازة في تشخيص مرضك ، وربما تكون قادرة على كشف الظروف التي لم تكن تعرف حتى أنها لديك. على أية حال ، كن حذرا بأنه يمكن أن يكون غالي.

إذا كنت حريصا بشكل خاص على معرفة المزيد عن العلاجات العشبية المنزلية ، فمن الممكن شراء بعض الكتب العظيمة عن هذا الموضوع ، وهذا لن يفسر لك فقط آلية مختلف الأعشاب وما يمكن استخدامها لعلاج ، لا يوجد شيء اكثر ارضاء من إيجاد علاج فعال واستخدامه على نفسك أو أحبائك و يمكنك في نهاية المطاف إنقاذ المئات في الفواتير الطبية أيضا.