عيسى بدر و دوراته العديدة



للمدرب عيسى بدر نظرة مستقبلية وافكار تجذب الانتباه فهو قادر على الاقناع ومحاور جيد كما انه لا يتحدث كثيراً الا مع اشخاص مقربين له ديه حضور قوي و كاريزما و يتمتع بشخصية القائد و الذي يستطيع إدارة العديد من الأمور في نفس الزمان و هذا ما مكنه بالقيام بالعديد من الدورات في مواضيع و مجالات مختلفة و أهمها :
- فن الخطابة : يقدم المدرب عيسى بدر دورات في هذا المجال لأنه يتميز بالقدرة على توزيع النظر إلى المستمعين. العلم بما يخطب به.و الانتباه إلى حركة الجسم أثناء الحديث. التحضير الجيّد للموضوع. تغيير نبرة الصوت عند اللزوم، وتجنب رفع الصوت أو الصراخ، امتلاك المهارة اللغويّة، وتجنب الأخطاء اللغوية. الإيمان والاقتناع بما يقول. القدرة على توصيل الرسالة التي تتضمنها الخطبة ، مراعاة أحوال المستمعين، الثقة بالنفس و أخيرا الصدق ة نجح في هذا المجال بشهادة الأشخاص المشاركين في دوراته .
لغة الجسد : كان يعلم الناس لغة الجسد بسبب إيمانه باهميتها فيساعد فهم لغة الجسد الأشخاص على فهم كيفية التعامل مع الآخرين والقدرة على إيصال الرسالة المرادة لهم، بالإضافة إلى القدرة على قراءة التعابير التي تصدر من الآخرين، لذلك فإنّ هذه اللغة تسهّل الاتصال مع الناس وتجعله أكثر سلاسة و هذه من بين أهم الأمور .




- يستطيع المدرب توصيل المعلومة غلى الناس بأسهل الطرق لأنه إيجابي و يرى المستقبل بنظرة تفاؤلية لهذا لديه القدرة على التحفيز فهة يشجع الأعمال و يكافئها و يعمل بشعار جد مهم : " تحرير المبادرات و تشجيع الطاقات و تسليم المسؤوليات " و بدون ان ننسى أنه يقبل المساءلة و النقد لهذا هو محبوب و يصغي الناس إلى نصائحه و يقدرونها و يتعاون مع الجميع بدون الإستهانة باي رأي .



.
Eissa bader

https://www.instagram.com/eissabader1/