نقدم لكم بعض النصائح للحصول على وصفة سحرية لإيجاد الرجل المناسب وايقاعه في فخ الحب بل إنها 10 نصائح صغيرة نساعدك في الوصول بها الي هدفك فإتبعي تلك النصائح للوصول الي قلبه




– تمهلي بخطواتك عند المقابلة الأولي :
لا تتسرعي في التعرف علي الرجل الذي يحاول التقرب منك، بل نمي لديه الرغبة في أن يحاول التعرف اليك بنفسه، واجعليه يشعرك بغموضك عندما ينظر اليك فلا تبدي له اهتماماً، حاولي ان تحافظي علي مسافة بينه وبينك ولا تتحول تلك المسافة الى تجاهل، فالإعتدال في هذه المواقف مناسب .
– اهتمي بمظهرك ليلتفت اليكِ :
عندما يقول الرجل انه يحب المرأة (الطبيعية)، قد لا تفهم حواء هذا المصطلح بالطريقة نفسها، فالمقصود بالمرأة الطبيعية ليست تلك المرأة التي لا تضع العطور ولا تهتم بشعرها وتهمل في نفسها بل ايضاً التي لا تكرس بعض من الوقت أمام المرآة لتبدو طبيعية.
– لاتكوني سلبية :
أظهري له أنك امرأة قوية مصممة وانك امرأة تتحدي الرجل وتجاوبي معه.
– ضعي ابتسامة علي وجهك فهي مصدر الاعجاب :
لن تقومي بأي جهد امام الرجل اذا ابتسمتِ، فاعلمي أن الابتسامة لا تشغل الا7 عضلات من الوجه بينما الوجه العابس يشغل اكثر من 20عضلة فتصرفي علي طبيعتك وتألقي بأجمل ابتسامة.
– تحدثي بلغة الجسد :
– تزودي بالانوثة وبعض الرصانة واظهري بعض الرموز التي قد تزيد اهتمامه بك وابدأي بالحديث معه وأنتِ قريبة منه .
– تمتعي بحس الفكاهة :
يحب الرجال دائما المرأة التي تجعلهم يضحكون والتي تضحك معهم، فذلك يزيل في بداية الأمر الملل، وايضا هذا ما تحتاجه المرأة حتي تتمكن من العيش مع الرجل بسعادة.
– كوني مدبرة :
عليكِ أن تظهري للرجل أنكِ إمرأة مميزة و أن لديكِ موهبة تصريف الأمور وأن تتباهي بذلك امامه.
– كوني علي قدر عالي من الذكاء :
فالرجل المعاصر يحب أن يري المرأة التي اختارها قلبة ذكية وصاحبة رأي ووجهة نظر وأن يتحدث معها طويلاً، ولا تنسى أن تفرضي رايك معه وأن تتناقشا سوياً، فهناك بعض الرجال الذين يحبون المرأة السطحية، ولكن هل انتِ تحبين الارتباط بذلك النوع من الرجال؟
– الثقة بالنفس :
الثقة بالنفس شئ مهم للمرأة امام الرجل، فالرجال يعرفون تلك الميزة للمرأة عن مرأة اخري، فالمرأة التي تتمتع بتلك الميزة يقدرها الرجال وتجذبهم إليها.
– كوني نفسك :
حاولي عدم الإفصاح عن بعض الجوانب من شخصيتك في اللقاءات الاولي، فلا تمارسي دوراً لا يشبهك، فقد تدفعينه الي الهروب بسبب عدم صراحتك معه، فلا يوجد إمرأة مثالية كتلك التي تجدينها في المسلسلات والافلام، وستكونان مثاليان بنظر بعضكما البعض مع الوقت إذا كنتما على طبيعتكما معاً دائماً، فبالصراحة والإحترام تنشأ مشاعر الحب الأبدية.