اذا كان زوجك اصبح غير مهتم بك واصبح مشغول عنك فنقدم لك بعض النصائح الفعالة للحصول وللفت إنتباه زوجك نحوك مرة أخرى






– عدم ارتداء الملابس الغير لائقة :
في فترة الخطوبة كنتِ تتألقين و تظهرين فى اجمل صورة، فلا تختلفي بعد الزواج عن هذا المظهر الذى قد تعود عليه زوجك، بل كونى دائماً متألقة وضعي عطرك الجذاب الذي يحبه، ولكن لا تتمادي في ذلك لأن التمادي قد يزعج زوجك ويجعله يكره شكلك الخاطئ وغير المنطقي بالنسبة إليه، كوني طبيعية مع لمسة بسيطة من التجميل حتي لو كنتِ ربة منزل متفرغة، فلا تهملي نفسك فينعكس ذلك علي مزاجك وبالتالي ينعكس عليه.
– إساليه عن رأيه :
عندما تذهبيين انت وهو الي التسوق، خذي رأيه في الملابس التي تختارينها من وقت لآخر واجعليه يشعر أن رأيه مهم بالنسبة لك.
– اشتري شئ له فقط :
من حين الي آخر اشتري له شئ لمتعته هو فقط، كقميص نوم يلفت نظره ويبقي علي علاقتكما صحية وحيوية.
– شاركيه اهتمامتك :
يمكن مشاركتة بعض اهتماماتك ومحاولة الاستمتاع بالوقت الذي تمضية معه، قد تحبين الاشياء التي يهتم بها وتنتهي المشاكل بينكما وتزداد البهجة بينكما .
-إضحكا سوياً :
يعشق الرجال المرأة المرحة التي تستطيع لفت انتباههم بضحكتها التي لا تفارق شفتيها، لذا حاولي أن تكوني هذه المرأة وأن لا تحزني طيلة الوقت وإلا ابتعد عنك زوجك، كما أن الإبتسامة تقلل من حدة توتر الحياة.
– سعادة زوجك مهمة :
لا تنسي كل ما يحبه زوجك، وحاولي أن تفاجئيه بإستمرار بهدية جديدة أو بتصرف ينال إعجابه ويتركه مسروراً بك لأن ذلك سيلفت نظره أكثر فيكِ، و سيزيد تقديره واهتمامه بك اذا أشعرتيه أن سعادته هى من أهم أولوياتك.
– أظهري ذكائك أمامه :
لا بد أن يختار الرجل المرأة الذكية التي قد تفعل المستحيل لكشف الألغاز والوصول إلى حلول منطقية وأكيدة لأي مشكلة تعترض سبيلها وعليكِ أن تكوني هذه المرأة للفت انتباه زوجك.
– عدم الغضب:
حاولي أن تسيطري دائماً على أعصابك في الحب لأن الصراخ لن يودي بك إلى أي نتيجة، وقد يبعد زوجك عنك أكثر، فأكثر فالرجال يكرهون تسلط النساء.
– التوقع:
– ينبغي على المرأة أن تتوقع أي شيء من زوجها، وأن تنتظر أي خطوة مغايرة للعادة قد يقوم بها، لأن ذلك سيجعله يعرف أنك تدركين ما قد يفعله قبل أن يقوم به.