من منا لايحلم ببيت هادىء ومستقر خالى من المشاكل واليوم نقدم لكم بعض النصائح الفعالة لينعم بيتكِ بالحب والاستقرار


– اليكِ سيدتي النصائح التي تساعدك علي نشر الشعور بالحب في كل ركن في بيتكِ:

-كوني ايجابية :

فانت اساس الاسرة ومزاجكِ العام ينعكس علي كل من حولك وعلي اسرتكِ فانتِ عمود اسرتكِ فإن لم تكون سعيدة فلن يكن احد سعيد في البيت.
-رددي كلمة احبك يومياً :

رددي كلمة احبك لاولادك ولزوجكِ واحتضني اسرتكِ بابتسامتكِ , فكلما رددتِ كلمة احبك
زاد الحب والتآلف بين افراد اسرتكِ .
-سحر اللمسات البسيطة :

عليكِ معرفة ما يحتاجة افراد اسرتكِ, كأن تقدمي اليهم الرعاية الكاملة والحب لهم في البيت, مثل أن تحضرى لزوجكِ الحمام الدافئ عند رجوعه الى المنزل, او يحب ابنائك مثلا ان يروا بعض الرسومات التي يحبونها معلقة علي الحائط, فكل فرد من افراد اسرتك يحب ان يكون له كلمة حب توصلينها له بالأفعال ,فتجعلى البيت مكاناً جميلاً للإستقرار .
-مفأجاة ما قبل النوم :

من الرائع جدا ان تتركي ورقة قبل النوم علي وسادة الزوج والاطفال مع قطعة من الحلوي والشيكولاته, وعليها اجمل الكلمات وارقها تعبيراً .
-المعاملة الخاصة :

اختاري مرة اسبوعياً وجبة يحبها زوجكِ واطفالكِ تطهيها لهم واجلسوا علي مائدة واحدة معاً وتذكروا أجمل اللحظات التى جمعتكم معاً فذلك يزيد من الحب والتواصل بينكم.
-جو دافئ :

اجعلي في بيتكِ جواً هادئاً بالورود والرائحة الطيبة ومساحة مريحة من البيت للجلوس مع تقديم مشروبات تحبونها وبعض الحلوي .
-تخليد الذكريات :

املئ بيتكِ بصور الأسرة الجميلة والبيت تذكركم بلحظات سعيدة عشتوها معاً, ضعيها في مكان ظاهر حتي يمكن لكِ انت واسرتك رؤيتها يومياً , فهذه الصور كفيلة بان ترسم علي شفاهكم ابتسامة .
-قصاقيص :

اكتبي كل كلمة تحبين ان تقوليها او كلمة اعجبتك من اي شخص في قصاقيص ورق صغيرة والصقيها علي باب الثلاجة أو المرآة او في أي مكان بحيث يفأجأ بها أفراد الاسرة.
-ود الجيران :

ابتسمي لجيرانكِ دائماً وأسالي دوماً عن حالهم من وقت الي آخر, و اهدي لهم بعض الاصناف من صنع يديكِ , وتبادلوا الزيارات والهدايا .