هناك بعض الاشياء و الامور التي توجد في النساء تجذب كل من حولها تعرفوا عليها



. صوت وطريقة الكلام

في البداية، وجد العلماء أن الرجال يفضلون النساء اللائي لديهن صوت «أنثوي» عالٍ. مارلين مونرو هي مثال رائع على الصوت المثالي. الصوت الأقل جاذبية هو صوت صارخ مثل كيم كارداشيان وإلين بيج.
وذلك لأن الأصوات الأنثوية المرتفعة ترتبط بالشباب، وهو ما يعادل الجاذبية. النساء الأكبر سناً غالباً ما يكون لهن أصوات صارخة.
أظهر بحث آخر أن الرجال يفضلون النساء اللاتي يتحدثن بطريقة مماثلة لذاتهن. هذا حول الطريقة التي يتم بها نطق بعض الكلمات والحروف وسرعة الكلام وتفاصيل أخرى.


2. الطول


ربما يعلم الجميع أن معظم الرجال يفضلون النساء القصيرات في معظم الأوقات. يمكن أن يكون الفرق في الارتفاع أقل من 7 أو 8 بوصات.
ومع ذلك، هناك الكثير من الرجال الذين طولهم أقل من المتوسط. لذلك، بينما يحاول الرجال الطوال العثور على فتيات قصيرات، يبحث الرجال القصار عن نساء من الطول نفسه.


3. العمر


كثيراً ما نرى الأزواج أكبر من النساء. اكتشف العلماء أن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 سنة وبعد 30 يفضلون النساء من 24 إلى 25 كشريك.
لا يمكن تفسير الرجال الذين تزيد أعمارهم على 30 والذين يختارون النساء الأكبر سناً، وفي هذه الحالة نحن بحاجة إلى البحث عن المزيد من الأسباب والدوافع النفسية. أو ربما ينبغي أن نضع في اعتبارنا حقيقة أنه توجد حالات يختار فيها الرجال النساء على أساس معيار واحد فقط هو الجاذبية.


4. لون العين


يدعي علماء من جامعة ترومسو في النرويج، أن الرجال ذوي العيون الزرقاء يفضلون النساء ذوات العيون الزرقاء. ويميل الرجال ذوو العيون البنية والخضراء إلى عدم تفضيل المرأة ذات العيون الزرقاء.
بالطبع، تفضيلات الرجال ذوي العيون الزرقاء تبدو منطقية تماماً. ولكن، في الواقع، حتى لو كان لكلا الوالدين عيون زرقاء، فقد يكون لديهم طفل ذو عيون بنية.


5. الماكياج


الرجال يفضلون النساء اللائي يستخدمن المكياج بشكل معتدل وبحكمة؛ لذا عليك الاعتدال فى اختيار مكياجك حتى تكوني الأكثر جاذبية على الإطلاق.