ليله راس السنه الجديده يمكنك ان تحتفل بها مع شريك حياتك عن طريق عمل بعض الافكار الرومانسيه


حضّري عشاء فاخراً

حضّري مأكولات حبيبك المفضّلة وزيّني المائدة بشراشف وضعي الشموع لإضافة جو رومانسي وشاعري. قدّمي أطباقاً تحتوي على ثمار البحر مثل القريدس والكافيار والسلمون أو يمكنك طلب الطعام الجاهز إذا كنت لا ترغبين بقضاء وقتك في المطبخ.

ضعي موسيقى رومانسية


أضيفي أجواء رومانسية مع موسيقى هادئة تذكركما بأيام جميلة قضيتماها سوياً. اختيار الموسيقى الخلفية أمر مهم جدّاً؛ لأنها تساعد على ضبط المزاج. أغاني الحب الناعمة أو موسيقى الجاز هي خيارات جيدة.

قومي ببعض الاختراعات


أحضري بعض الأقلام والأوراق والكثير من الشّموع، إضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة كالشوكولاتة والكب كيك. زيّني الطاولة بطريقة حرفيّة. وقبل السّاعة الثانية عشرة لا تتكلّمي مع زوجك إلّا من خلال العيون لمدّة ساعة على الأقلّ. وما إنّ تدقّ هذه السّاعة، أطفئي كلّ الأنوار وأضيئي كلّ الشموع وقرّبي بعضاً منها لتستطيعي الكتابة. اجلسي بالقرب من زوجك وفكّرا خلال 30 دقيقة لتكتبا كلّ ما تتمنّيانه للعام الجديد مع المشاعر الّتي يكنها أحدكما للآخر، ثمّ ناقشي الأفكار المكتوبة مع زوجك بصوتٍ عالٍ وبعد حلول العام الجديد، أتلفي الأوراق أو اتركيها لتقرئيها في المستقبل.


تبادل الهدايا


تبادلا الهدايا ولو كانت صغيرة ورمزية، واحرصي على أن تخبري زوجك عن مشاعرك وامتنانك لوجوده في حياتك وأنك لا تتخيّلين حياتك من دونه.