هناك بعض التغيرات التي تطرأ على العلاقة وتكرهها النساء فالعلاقة بين الرجل والمرأة من الممكن أن تتعرض لبعض التغيرات من حيث تصرفات الشريك


– اليك أهم التغييرات التي تحدث من جانب الرجال وتكرهها النساء :

– المظهر والنظافة الشخصية :

يشعر الرجل عندما يمر وقت طويل بينة وبين شريكة حياته بأنة لم يعد بحاجة للإهتمام بمظهره، حيث أن العديد من النساء عندما يشعرن بان الرجل لايهتم لمظهره حين يتواجد بجانبها تبدأ بالقلق حول انة لم يعد مهتم لرأيها وبالتالي لم يعد مهتم لوجودها، ولذلك يعتبر من الجيد أن يظهر الرجل متأنق امام شريكته ورائحته تفح عطرا .
– نسيان المواعيد المهمة :

عندما يبدا الرجل بنسيان المواعيد المهمة والانشغال عنها، حيث ان مثل هذا التغيير يدفع المراة للاعتقاد بأن الرجل لا يبذل أقل محهود للحفاظ علي العلاقة، وبانه واثق بمدي تعلقها وارتباطها به، وهذا بدوره يزعج المرأة بشكل كبير .
– التوقف عن المدح :

عندما تفعلين شئ مميزا كتسريحة شعر أو بتغيير نوع ملابسك التي ترتديها، و لم يعبر عن مدي أعجابة به ولم يبدي اعجابه بتلك الملابس، فتبدا المراة بالشعور بأن زوجها لم يعد ينتبه لوجودها وهذا شئ صعب علي اي امرأة، فالمرأة تحتاج لقدر من الاهتمام الايجابي من قبل شريكها، فإن لم تجد الاهتمام سوف تبحث عنه في مكان اخر .
– الغضب :


عندما يمتلك الغضب الرجل ولايسطر علي نفسه بسهولة، فإن المرأة تشعر بالإنزعاج وذلك كونها دخلت العلاقة مع شخص معتدل المزاج وقادر أن يسيطر علي نفسه في معظم الاوضاع، وهذا التغيير في حال استمراره يمكن أن يؤدي الي حدوث ضغط نفسي كبير علي المراة .
– فتور العلاقة :

يجب تعزيز العلاقة بين الحين والاخر مع شريكتك، فهذا له فوائد عظيمة في توطيد العلاقة بينكما، فلا يجب علي الرجل ان يتجاهل ذلك الامر في اعجابه بشريكته.