في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعه من النصائح الهامه لكي تعرف كيفيه تزيين قاعة زفافك


هل تفكرين في تزيين قاعة زفافك ؟ قد يكون تزيين قاعة زفافك مهمة كبرى ، ولكن عليك أن تتأكدي أولًا من أنه مسموح لك بتزيين المكان فبعض القاعات لديها زينتها الخاصة المتضمنة في سعر التأجير ، وبمجرد أن تتأكدي يمكنك مباشرة تزيين قاعتك باستخدام هذه النصائح :

١- استخدمي أضواء الكريماس :
إن أضواء الكريسماس هي أهم عنصر في التزيين ، حيث يمكن وضعها على المداخل والكعكة وطاولة البوفيه وغيرهم الكثير ، حيث توفر لك توهجًا رومانسيًا ناعمًا لذا يمكن أن تزين زفافًا ليليًا أو أن تضفي بعض البريق على حفل الاستقبال النهاري ، ولكن لا تفرطي في استخدام الأضواء .


٢- ضعي ستائر على السقف :
إن الأسقف العارية مملة ، فمجرد ستارة قماشية صغيرة يمكنها أن تغير مظهر قاعة الزفاف بأكملها ، وإذا كنت تخططين لزفاف تقليدي استخدمي اللون الأبيض أو العاجي ، أما إذا كنت تخططين لشيء أكتر متعة استخدمي ألوانًا جريئة ساطعة ، كما يتيح لك تزيين السقف أن تقللي من الزينة في الأماكن الأخرى حيث يمنح المكان مظهرًا دراماتيكيًا .


٣- استخدمي قطعًا مركزية :
تحتاج طاولات حفل الاستقبال إلى شيء في مركزها لذا لا تنسي أثناء تزيين قاعة زفافك أن تبذلي جهدًا في انتقاء القطع المركزية ، ويمكن أن تكون تلك القطع ببساطة شمعدان أو باقة أزهار ، المهم ألا تتركي المساحة المركزية فارغة .


٤- ابدئي بمهام التزيين الكبرى أولًا :
ركزي أكثر على مهام التزيين الكبرى والمساحات الكبيرة ثم انتقلي إلى الأشياء الصغيرة ، فأحيانًا يكون تزيين المساحات الكبيرة فقط (كالسقف والجدران) كافيًا ، مما يجعلك تبذلين جهدًا أقل في التزيين ويساعدك في توفير المال .



٥- زيني بالأشرطة :

قومي بتزيين ظهور الكراسي وجوانب المقاعد والأماكن الأخرى بحرير أو أشرطة مربوطة ، حيث تمثل تزيينًا بسيطًا للغاية وغير مكلف .