كل سيدة تحب ان تختار سرير غرفة النوم باتقان واليوم اليكى طريقة اختيار سرير غرفة النوم المناسب





نوعية السرير أمر هام وضروري لجمال غرفة نومك، وإظهار اتساعها من عدمه، لذا نقدم لك أنواع السرائر المختلفة، وما عليك سوى اختيار السرير المناسب لغرفة نومك.
السرير الخشبي:
يشبه سرير غرف النوم المعدني في كل شيء، إلا انه يعتمد على قواعد خشبية، كما أنه يصعب نقله، وتتوفر العديد من أشكال رؤوس السرير ومساند الأقدام التي تتواءم مع الإطار الخشبي، وعادة ما يوجد في هذا النوع من الأسرة عدة قطع من الخشب في هيكل السرير (الملة)، والتي تعمل كحامل للمرتبة، وفي نفس الوقت مركز دعم إضافي للهيكل.
السرير المعدني:
يعتبر سرير غرف النوم المعدني من أكثر أنواع الأسرة شيوعاً نظراً لتوفره بأسعار معقولة جداً، كما أنه متوفر بعدة أحجام، التوين، الكامل، الكينج، الكوين. وأطار السرير المعدني مصمم بحيث لا تنزلق من خارجه المرتبة، وعادة ما يكون هذا النوع على عجل أو إطارات من المطاط، ومن مميزات هذا السرير أنه سهل الحركة من مكان لأخر، ويمكن إضافة رأس السرير بسهولة لذلك النوع من المعدن.

السرير البلاتفورم:

هو نموذج من الأسرة المودرن (الحديثة)، ويكون على شكل منصة، ولا يوجد له أي أطار، وتوضع فوقه المرتبة، ويستعمل هيكل المنصة كمكان للتخزين؛ فعادة ما تكون فيه أدراج، ولا يحتاج هذا التصميم إلى رأس سرير أو مسند.