موضوعنا اليوم عن اللون الابيض فى الديكور وطرق تنسيق اللون الأبيض مع باقى الالوان لجمال منزلك





اللون الأبيض مع البرتقالي
- عند اختيار اللون الأبيض لطلاء أحد الغرف في منزلك مثل غرفة المعيشة جربي ادخال اللون البرتقالي في أحد أركان الغرفة مع اللون الأبيض، فهو يعطي بريقا وأناقة. حاولي أيضا التنسيق بين أثاث الغرفة وألوان الطلاء؛ اختاري الأثاث مكونا من اللونين الأبيض والبرتقالي بدرجاته حتى يتناسب مع الجو العام للغرفة. هذا إلى جانب الإضاءة المناسبة؛ عليك اختيار الإضاءة التي تبرز جمال ألوان الطلاء حتى يكتمل جمال وأناقة الغرفة.
اللون الأبيض مع درجات الأحمر والأصفر
- عند تزيين الحوائط ذات اللون الأبيض اختاري رسوما أو براويز بألوان مختلفة مثل درجات الأحمر فهي تتناسب جدا مع اللون الأبيض، أما الاكسسوارات التي تستخدمينها لتزيين الديكور فيمكنك اختيار أي لون تفضيلينه ولكن احرصي على أن يكون مشرقا جذابا كاللون الأصفر. يمكنك أيضا وضع تحف صغيرة مطلية باللون الأبيض إلى جانب الألوان المتداخلة كي تكتمل أناقة الديكور وكأنها لوحة فنية تجذب العين.
اللون الأبيض مع مزيج من الألوان المختلفة
- كوني جريئة وجددي ستايل غرفة المعيشة عن طريق اختيار وسائد ذات ألوان زاهية مختلفة في أثاث الغرفة مع اللون الأبيض. ابتعدي عن الألوان الباهتة والمحايدة واختاري الألوان الفسفورية والأحمر والأزرق لمزيد من الإشراق.
- إذا كانت لديك غرفة كبيرة المساحة تجمع بين غرفة المعيشة
وغرفة الطعام فاجعلي لون طلاء الحائط أبيض لأنه سوف يمكنك من ربط الألوان المختلفة التي تريدين استخدامها. على سبيل المثال، اجعلي طاولة الطعام بلون الخشب الطبيعي وأما المقاعد فاجعليها باللون الأبيض والبني. أما عن أثاث غرفة المعيشة فيمكنك استخدام اللون البيج الفاتح مع وسائد صغيرة بألوان زاهية مكونة من درجات البرتقالي والبني والبيج لإضفاء إشراقة على الديكور، يمكنك وضع مقعد من اللون الأزرق لمزيد من الجرأة والأناقة.
اللون الأبيض مع اللونين الأصفر والأزرق
- أما عن اكسسوارات ديكور منزلك أيضا استخدمي فيها الألوان الجريئة والزاهية. حاولي اختيارالإكسسوارات بمزيج من اللونين الأزرق والأصفر مع خلفية الحائط باللون الأبيض وستحصلين على مظهر رائع جذاب. إذا كنت تريدين مزيدا من الأناقة؛ قومي بتعليق برواز غير تقليدي على الحائط من الطراز الحديث بلون الخشب الطبيعي كنوع من أنواع الربط بين الألوان جميعا.


اللون الأبيض مع البني والبيج
- إذا أردتِ استخدام اللون الأبيض في اكسسوارات أحد أركان المنزل عليك إظهاره عن طريق اختيار لون داكن لخلفية الحائط . بطريقة بسيطة لكنها أنيقة في نفس الوقت اختاري لون الخشب الطبيعي للرف الذي تضعين عليه الإكسسوارات، أما الخلفية فاختاري لها اللون البني الداكن لإظهار اللون الأبيض وستحصلين على ديكور أنيق وجذاب.
- استخدمي اللونين البني والبيج مع اللون الأبيض لديكور غرفة النوم. استخدمي اللون البيج في أحد أركان الغرفة وقومي بتعليق رف خشبي بني اللون لحفظ كتبك وأغراضك ووضع اكسسوارات بسيطة للتزيين. ضعي أيضا بجانب السرير طاولة صغيرة من اللون البني وضعي عليها وحدة إضاءة أنيقة من اللون الأبيض. كنوع من التجديد اجعلي خلفية السرير كبيرة الحجم من الخشب البني اللون. حتى يكتمل الديكور ويتناسب مع بعضه البعض حاولي إدخال اللون الأزرق مع البني في مفارش الأثاث للحصول على مظهر مكتمل وأنيق.