اجمل و احلي مجموعه من الديكورات الدتخليه مثل ديكورات الابواب ديكورات للمنازل العصريه


الاهتمام بديكور الباب

إذا كنت تريد أن تجعل منزلك انطباعًا أوليًا رائعًا ، فطلّب الباب الأمامي ممتعًا ودافئًا ، و يقول لارا ألن بريت ، أحد الرهائن في نيوجيرسي: “اللون الأحمر محظوظ في العديد من الثقافات”. كان الباب الأحمر يعني “الترحيب” للمسافرين المنهكين في أوائل أمريكا ، وفي الكنائس يمثل الملاذ الآمن. من بين الأشكال الأخرى التي حظيت بالرضا: البرتقالي والأصفر ، وفقًا لما قاله كريستوفر برينينج من سان فرانسيسكو. ترتبط كل من الألوان مع الفرح والدفء.

الحفاظ على ألوان الجدار الخفيفة ومحايدة

التزم بالألوان مثل البيج أو الرمادي ، خاصةً في الطابق الأول ، حيث يكون التدفق مهمًا ، تمنحك الجدران المحايدة أكبر قدر من المرونة في الديكور ، مما يتيح لك تبديل الملحقات بسهولة. وإذا كان لديك غرفتان صغيرتان بجوار بعضهما البعض ، فإن طلاءهما بنفس اللون المحايد يساعدهما على الشعور بحجم أكبر. يقترح ألين-بريت النظر إلى شريط الطلاء وتحرك لأعلى أو لأسفل ظل أو اثنين للحصول على تباين دقيق من غرفة إلى أخرى.


اختار ترتيب جيد للآثاث

يتم ترتيب الأثاث في مجموعات ، و عندما تضع الأثاث في غرفة المعيشة الخاصة بك ، تهدف إلى شعور مماثل من التوازن والحميمية. “منطقة محادثة ذات شكل حرف U ، مع أريكة وكرسيين في مواجهة بعضهما البعض في نهاية طاولة القهوة ، أو شكل حرف H ، مع أريكة على الجانب الآخر مباشرةً من كرسيين وطاولة قهوة في المنتصف ، و هناك خطأ شائع واحد لتجنب: دفع جميع الأثاث ضد الجدران.