الكوفي شوب يجب ان يكون ديكوراته شيك انيقه حتي يكون مظهره رائع و مميز و جذاب

هل تحلم بمظهر المقهى الخاص بك، هناك الكثير من الفرص للحصول على الإلهام أثناء تطوير مفهومك الشخصي، بينما تظل متمسكًا بأفكار أعمال القهوة الخاصة بك، لماذا لا تنظر إلى بعض الطرق الجميلة التي قررها الآخرون للمضي قدمًا، في حين تلعب ميزانيتك دورًا مهمًا في تنفيذ أفكارك لتصميم المقهى الخاص بك أو توقعاتك، فقد وجدنا أن القليل من الإبداع والكثير من المثابرة يقطع شوطًا طويلاً. فيما يلي بعض أفكار رائعة لتصميمات وديكورات خيالية.
من الرائع دائمًا دمج الأخشاب في أي تصميم، لا تزال القهوة بجميع مجدها منتجًا زراعيًا له تاريخ من مئات السنين، بينما نقدر أيضًا نعومة المقاهي المصممة حديثًا، أحب أيضًا أن أعود إلى ما اعتبره القهوة: عضوي وبسيط وجميل. يستخدم هذا المقهى المساحة والنوافذ لتزويد عملائه بفرش جميل للاستمتاع بالقهوة.
عند استخدامه بالطريقة الصحيحة، يمكن أن يكون الخشب أنيقًا وحديثًا للغاية ويوفر أجواءً غنية قد تبحث عنها، فكر في إضافة بعض الأخشاب إلى المقهى، قد يكون العثور على الأخشاب المستصلحة أمرًا عصريًا، إلا أنه قد يكون في المتناول إذا بدأت مبكراً وتؤدي القليل من العمل في تعقب الأشياء المستصلحة.


اختيار موقع الكوفي شوب

موقع المقهى الخاص بك هو أمر أساسي لنوع قاعدة العملاء التي تريد جذبها، لا يمكنك العثور على مكان فارغ في أي حي قديم وبناء المقهى الخاص بك هناك، سيحدد الموقع تدفق العملاء والقائمة والديموغرافية لعملائك. هناك ثلاثة من العناصر الرئيسية لموقع المقهى:
– متجر زاوية: اختر أحد المتاجر التي يفضل أن تكون عند تقاطع. هذا سيجذب الكثير من حركة المرور في الصباح في طريقك وبالتأكيد تعزيز الأعمال.
– حي مريح: عندما تبحث عن موقع متميز داخل حي سكني جزئيًا، فانتقل إلى مكان به حد أدنى من المنافسة. إذا ظهرت العديد من المطاعم في نفس المكان، فسوف تتضاءل قاعدة العملاء. افتح المقهى الخاص بك في حي يتميز بدرجة عالية من الراحة والقليل من التنافس.
– مركز تجاري: إذا كان المقهى الخاص بك من الفئة التجارية، فمن الأفضل أن تجد موقعًا متميزًا في مركز تجاري. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى جذب قاعدة العملاء التي تبحث عنها.

إضاءة الكوفي شوب

إن التصميم الجيد للإضاءة هو الإخفاء لأي تصميم لامع، لكن أهميته تزيد مرتين عند تصميمه خصيصًا للمطاعم، تصميم الإضاءة لمثل هذه المساحات هو أكثر دقة بكثير من الإضاءة العامة الداخلية أو السكنية الداخلية، يخلق مزاجًا إيجابيًا بدون وعي ويحفز الشهية للعملاء، إذا كانت الإضاءة الخاصة بك سيئة، فيمكنك عزل قاعدة العملاء جيدًا، لمن يريد أن يجلس تحت ضوء معلقة لامع أو ضوء هالوجين متقزح.
الألوان والمواد للمقهى

أي جمالية داخلية هو التمثيل الأساسي للون المزيج وأنظمة المواد، مزيج جميل من الاثنين يمكن أن يعزز صور الفضاء الخاصة بك، يمكن أن تجعل الأشياء السيئة، من ناحية أخرى، مساحتك تبدو لطيفة أو مملة. نظرًا لأن المقهى يحتاج إلى الحصول على صور جميلة لجذب العملاء، فمن المهم للغاية اختيار الألوان المناسبة وإكمال ذلك بالمواد المناسبة.