يبحث دائما كل رجل عن كل ما يثير ويعجب النساء وفيما يلى بعض النصائح والمهارات التى تجذب النساء للرجال




– تحدث لغة أخري :تعتبر من اصعب المهارات التي يكتسبها المرء، لكنها لديها القدرة علي اثارة اعجاب العديد من السيدات، ويعود السبب وراء اعجاب النساء لهذه المهارة، هو معرفتهن بأن مثل هذه المهارات تحتاج لجهد ووقت كبيرين لكي يتم تعلمها، وتفضل أغلب النساء الرجال الذين يتحدثون لغة أخري ولكن ليس بطلاقة .
– العزف علي آلة موسيقية :
تعتبر من المهارات التي تثير اعجاب الرجال والنساء، فأغلب الاشخاص لايمتكون تلك المهارة، لكن تنظر السيدات لهذه الموهبة بمنظور أخر ، حيث يمكنها أن تكتشف من خلال هذه الموهبة الجانب الشاعري من الرجل .
– صيانة السيارات :
لا يحتاج الرجل ان يصبح عامل صيانة ذات خبرة كبيرة كي لا يقوم هذه المهارة، كل ما يحتاجة المرء ان يتعلم بعض الاساسيات التي تساعده علي صيانة السيارة بشكل دوري وابقاءها بحالة جيدة، وفي حالة تعطلها يمكنة لأن يحدد في أي جزء حدث العطل، خصوصا عندما يكون في رفقة شريكته.
– الرقص :

إن الرقص من احد أفضل الطرق التي يمكن أن يظهر بها مدي ثقته بنفسه، وانفتاحه وتقبله للحياة بسهولة، ويظهر الرقص مدي تقبل الطرف الاخر الإقتراب من الطرف الآخر، ولا يعتبر الرقص من المهارات التي يصعب تعلمها، ولا يتطلب الا ان يحرك الرجل جسمه بتناغم دون الشعور بالحرج أو الخجل.
– الطبخ :
تستحق هذه المهارة التجربة بالنسبة للرجال، وتلك يمكن اكتسابها بقراءة كتب الطبخ أو بالتجربة، فان المهارة التي يجب ان يمتلكها الرجل في الطبخ كي يقوم بإبهار 95 %من النساء لا تتجاوز المقدرة علي إعداد طبق رئيسي وبعض الاطباق الجانبية.