المطبخ هو اهم غرف المنزل بالنسبة للمرأة فهى تقضى به معظم وقتها لذلك عند اختياره يجب ان يكون مريح ومناسب لكافة احتياجاتها واليكم مجموعة مختارة من اجمل تصميمات المطابخ الالوميتال المودرن





كما تساعدك خزانة المطبخ المصنوعة من الألمنيوم على إنشاء مساحة و دمج مرافق تخزين واسعة لتلائم جميع الأجهزة الضرورية ، حتى في أصغر المطابخ ، مع ذلك ، لا يزال من المهم إجراء الأبحاث عند اختيار و تصميم خزانات مطبخ الألوميتال ، بحيث لن “تصطدم” مع بقية ميزات التصميم الداخلي في منزلك.

الايجابيات المطبخ الألوميتال

اقتصادية وطويلة الأمد

خزائن المطبخ المصنوعة من الألمنيوم أكثر مرونة نسبيًا ، لأنها لا تشوه أو تنكسر مثل الخزائن الخشبية ، هذا يجعلها طويلة الأمد و يزيل الحاجة لك للقيام بأي بديل لفترة طويلة.


سهولة الرعاية و الصيانة

خزائن المطبخ الألوميتال لا تحتاج إلى الكثير من الرعاية ، و يمكنك بسهولة فقط مسح أي أوساخ و غبار بقطعة قماش مبللة ، بخلاف خزائن المطبخ الخشبية التي تتطلب مواد تنظيف إضافية مثل المنظفات المنزلية أو محلول بودرة الصودا.
مناسبة للمناخ الحار و الرطب

يمكن لخزائن المطابخ المصنوعة من الألمنيوم الصمود في وجه الطقس الحار و الرطب في اغلب البلدان ، على عكس خزانة المطبخ الخشبية المستخدمة عادة ، و التي سوف تتفكك بمرور الوقت و في تغير المناخ غير المنتظم.

الوان و تصاميم متعددة الاستخدامات

على الرغم من الاعتقاد الخاطئ الشائع بأن خزائن مطبخ الألمنيوم لا تأتي إلا بمظهر معدني مموج ، إلا أنه لديك بالفعل خيار الحصول على خزانات الألوميتال الخاصة بك بمجموعة متنوعة من الألوان و التصاميم المخصصة لتتناسب مع التصميم الداخلي الكلي الخاص بك و منضدة كونترتوب المطبخ الصلبة.
الألوميتال مضاد للماء

هذه هي الميزة الكبرى لخزائن المطبخ الألوميتال مقارنة مع الخشبية المشتركة ، لأن أي انسكابات ستبقى فقط على السطح و يمكن تنظيفها بمسحها بسهولة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تسرب الانسكابات و إتلاف الخزانات مثل الخزائن الخشبية.

مقاومة الصدأ

خزائن المطبخ الألمنيوم لها تشطيب مؤكسد لمنع الصدأ.
سهولة إعادة البناء

مع خزائن المطبخ الألومنيوم الأنيقة ، يمكنك تغيير كونترتوبك خلال إعادة التصميم دون التأثير على تصميم المطبخ العام.

إعادة استخدامها لإعادة التثبيت

يمكن فك خزائن المطبخ الألومنيوم وإعادة تجميعها بسهولة إذا كنت ترغب في إعادة استخدامها عند الانتقال إلى منزل جديد ، و هذا هو بالتأكيد زائد كبير يوفر الكثير من المال بالنسبة لك.
لا يسكنه الحشرات


الميزة الأخرى الكبيرة من خزائن المطبخ الألومنيوم هو أنها ليست عرضة للإصابة بالحشرات ، بسبب طبيعتها غير مسامية و مضادة للماء ، و هذا بالتأكيد سوف يمنحك راحة البال.
سلبيات خزائن المطبخ الألوميتال

تصدر اصوات صاخبة

يمكن لخزائن مطبخ الألومنيوم أن تكون صاخبة قليلاً من الخزائن الخشبية المشتركة ، و لكن مع التثبيت الجيد و مفصلات الجودة ، يمكن مواجهة هذه المشكلة الصغيرة بسهولة.

صعوبة اصلاحها

يجب أن يكون هذا هو اهتمامك إذا كان لديك أطفال أو زوجات لديهم ميل لرمي الأشياء أو ليسوا لطيفين في التدبير المنزلي ، نظرًا لأنه من غير الممكن إصلاح كابينة الألمنيوم المتدلية ، سيكون خيارك الوحيد هو استبدال الجزء التالف.
الملاءمة للمنازل الحديثة

بصراحة ، خزانات مطبخ الألمنيوم أكثر ملاءمة للمنازل ذات التصاميم المعاصرة ، و إذا كان تصميم منزلك الداخلي تقليديًا أو أصليًا ، فإننا لا نوصي بالحصول على خزائن المطبخ المصنوعة من الألمنيوم لأنها لا تتناسب أيضًا.