تعانى المراة من فوضى الملابس فى غرفة النوم اليكى نصائح للتغلب على مشكلة مكان تخزين الملابس


نصائح لتخزين الملابس والمجوهرات بغرفة النوم:

- ينصح بعمل أدراج أسفل "السرير "لتخزين الملابس أو الملاءات أو البطانيات، أو الكتب أو حتى الجوارب وغيرها من الأشياء التى لا يوجد لها مكان بغرفة النوم وتتسبب فى فوضى بالغرفة.


أدراج أسفل السرير



- تصميم أو شراء مرآة يلحق بها دولاب لحفظ الإكسسوارات والمجوهرات من أقراط وخواتم وساعات وقلائد وغيرها والتى تستخدمها المرأة بشكل يومى، حتى تستطيع الحفاظ عليها.


مرآة



- يمكن إضافة مقعد تخزين بجانب "السرير"، حتى لا تشغل حيزا من غرفة النوم ولتخزين البلوزات والفراش والأحذية، للحفاظ عليها بدلاً من تركها بإحدى أركان الغرفة وإحداث فوضى مع مرور الوقت.


مقعد تخزين


- تخصيص أكياس وصناديق لتخزين الملابس والإكسسورات المختلفة ووضعها أسفل "السرير"، حتى لا تستحوذ على مكان بغرفة النوم، وفى نفس الوقت تحافظ على الاشياء من التلف.


مقعد تخزين


- تعتبر من حلول تخزين الملابس، شراء صناديق أو سلة ذات شكل أنيق ومتوفرة بأسعار معقولة، ويمكن وضعها بغرفة النوم وتضيف شكل أنيق للغرفة، واستخدامها لتخزين الملابس والمجوهرات والمكياج والبطانيات.

سلة الملابس


- يمكن استخدام أدراج تسريحة بقطع أثاث غرفة النوم، لتخزين الملابس والإكسسوارات والمجوهرات للحفاظ عليها من التلف.


أدراج التسريحة


- يمكن استخدم ظهور الأبواب لتعليق شماعة ملابس عليها لاستخدامها لحفظ الملابس أو المناشف والسترات وكذلك القبعات وغيرها.


استخدام شماعة الباب


- إنشاء شماعة ملابس لتعليق الملابس التى يرتديها أصحاب المنزل بشكل يومى، بدلاً من وضعها على كرسى، أو وضع على الشماعة الملابس الثقيلة أو غير قابلة للطى.


شماعة الملابس