يعتبر الديكور الريفى من ابسط انواع الديكورات لذلك اليوم ديكورات المطبخ على الطراز الريفى


جدار كامل بالطوب



جدار كامل بالطوب


من الصعب استخدام الباكسبلاش وهو نوع من الورق الزجاجى الذى يتم لصقه على السيراميك أو الحائط بشكل عام ليضفى لون وشكل مختلف وهو سهل الصيانة والتنظيف من الجدار إلى الجدار، ولكن الطوب يجعل هذا الأمر أكثر سهولة، ويمكنك اختيار حائط بالكامل من الطوب، مع مطبخ باللون الأزرق والأبيض، مع عمل أرفف للديكور.
ديكور ريفى



ديكور ريفى


إن إضافة خلفية مائلة خلف البوتاجاز من الطوب بنمط متعرج سوف يكون بالتأكيد ميزة ريفية تضفى على مساحة طبخك شخصية مختلفة، ويمكنك استخدام شمعدانات نحاسية وخزائن سوداء وأسطح خشبية لإكمال المظهر.
من الأرض إلى السقف



من الأرض إلى السقف


إذا كنتِ محظوظة بما يكفى لأن يكون لديكِ دور علوى فلا تقومى بإصلاح مظهره المعتمد على الطوب، واحتفظى به مكشوف من الأرضية إلى السقف للحصول على خلفية صناعية حالمة.
طوب رأسى شاحب



طوب رأسى شاحب


الطوب terra cotta شاحب اللون الذى يتم ترتيبه بشكل رأسى يعد من أفكار الديكور المميزة أيضًا، فهو يضيف توهجًا دافئًا إلى هذا المطبخ الأبيض البسيط.
الطوب المطلى



الطوب المطلى

إذا كنتِ من محبى الأفكار المختلفة من الطوب، فليس بالضرورة الاحتفاظ بصبغة الصدأ التقليدية له، يمكنك تغيير لونه من خلال طلائه بلون آخر يناسب مساحة مطبخك وشخصيتك، مثل هذا الظل الوردى الهادئ، وستبدو النتيجة النهائية فريدة تمامًا، بالإضافة أنه سيضمن لكِ سهولة التنظيف أيضًا.