تحب سيدة المنزل التغيير من فترة لاخرى فى المنزل للتجديد واليوم نقدم لكى نصائح لخفض تكاليف طلاء المنزل





طلاء المنزل



نصائح لطلاء المنزل بأقل التكاليف

- ينصح بوضع ميزانية مالية محددة قبل شراء طلاء المنزل، لاحتياجات طلاء جميع الغرف لأنها تساعد على الالتزام بشراء ألوان معينة والتى تناسب غرف المنزل بدلاً من إنفاق جزء كبير من الميزانية على لوازم غرفة واحدة أو اثنتين.
- ينصح أيضاً بالاتجاه إلى الرسم على الجدران بدلاً من شراء ألوان طلاء إضافية، سواء بالاستعانة ببعض الأصدقاء أو قيام الشخص نفسه بذلك فى حالة امتلاكه موهبة الرسم، الأمر الذى يساعد على توفير الكثير من النقود، ويحول الجدران للوحات فنية تزيد من أناقة الغرف.


نصائح لطلاء المنزل بأقل التكاليف


- يفضل أيضاً تعلم الشخص طلاء الجدران بنفسه، بدلاً من الاستعانة بأحد العمال لطلاء المنزل، الأمر الذى يساعد على توفير الكثير من النقود ويجعل وقت التنفيذ أكثر مرونة.
- ينصح باستخدام الطلاء غير اللامع أو المسطح لإخفاء عيوب الجدران ولكنه ليس خيارًا جيدًا للمساحات التي بها الكثير من الحركة أو الرطوبة، مثل المطابخ والحمامات، لأنه يجب عند اختيار ألوان الطلاء أن تكون مناسبة للجدران أكثر من مجرد لون .


نصائح لطلاء المنزل


- ينصح باستخدام لون طلاء واحد فقط بمعظم الغرف مع إضافة بعض لمسات ألوان متناسقة مع اللون، واختيار قطع أثاث مناسبة، حتى تبدو الغرف بشكل أكثر أناقة، ويوفر فى الكثير من النقود.

- يفضل استشارة متخصص عند اختيار ألوان الطلاء، لضمان شراء أفضل لون ومنتج مناسب، وكذلك الأدوات المستخدمة فى طلاء الغرف، مع استخدام لوحة الألوان والتى تساعد على اختيار اللون المناسب لمختلف غرف المنزل سواء غرفة نوم أو معيشة أو حتى مطبخ وحمام، مما يساعد فى النهاية فى توفير الكثير من المال.