عروض رحلات شهر العسل خارج مصر 2020

تقدم شركات السياحة المصرية عدد كبير من العروض الخاصة بالسفر لقضاء رحلات شهر العسل خارج مصر في مدن مختلفة ومتنوعة في تركيا وفرنسا ولبنان ضمن برامج شهر العسل، ومع اقتراب أعياد الكريسماس نقدم أفضل عروض رحلات شهر العسل خارج مصر لحضور أعياد الكريسماس، وفي هذا الصدد نذكر عرض رأس السنة لقضاء رحلات شهر العسل في فرنسا.


رحلات شهر العسل في فرنسا ( عرض رأس السنة)

نقدم لكم عرض رأس السنة لقضاء رحلات شهر العسل في باريس مدينة الجمال والرومانسية وقضاء رحلة ممتعة مدتها 7 ليالي/ 8 أيام خلال فترة أعياد الكريسماس في الفترة من 21/12 وحتى 28/ 12/ 2019 ومن 28/12/ 2019 وحتى 4/1/2020 تستطيع خلال هذه الرحلة زيارة أهم معالم باريس السياحية.


أسعار رحلات شهر العسل في باريس ( عرض رأس السنة)

تتيح لك عروض رأس السنة في باريس الإقامة في فندق ذات مستوى 3 نجوم هو فندق ميديان باريس كونغريه أو فندق إيبيس باريس للإقامة لمدة 7 ليالي/ 8 أيام وتكلفة الإقامة في فندق ميديان باريس كونغريه هي 17090 جنيه للفرد في الغرفة المفردة بينما الغرف المزدوجة والثلاثية تكون إقامة الفرد بها بمبلغ 13000 جنيه، أما عن فندق إيبيس باريس فتكون إقامة الفرد في الغرفة المفردة بسعر 17990 جنيه أما الغرفة المزدوجة أو الثلاثية فتكون بسعر 13900 جنيه للفرد.


ويوفر الفندقان للمقيمين بهما غرف رائعة ذات تصميمات مبتكرة مكيفة مع حمام خاص وتليفزيون كذلك هناك خدمات أخرى مثل الاستقبال والتنظيف وأماكن خاصة للتدخين.


يمكنك خلال عروض شهر العسل في باريس في فترة رأس السنة وأعياد الكريسماس زيارة عدد كبير من معالم باريس خلال جولتلك السياحية والتقاط أجمل الصور للذكرى في أشهر تلك المعالم مثل برج إيفيل وشارع الشانزليزيه وحدائق لوكسمبورغ وأيضاً ديزني لاند.


الجدير بالذكر أن عروض رحلات شهر العسل في باريس تشتمل على الطيران من مدينة الغردقة إلى مدينة باريس والعودة ثانية إلى الغردقة كما تشتمل على الانتقالات من وإلى مطار باريس كذلك وجبات الإفطار يومياً والإقلمة لمدة 7 ليالي، كما تشتمل على الضرائب.