سواتش واحده من افضل ماركات الساعات السويسرية التى تتميز بجودتها واناقتها العالية جدا وقد اخترنا لكم اليوم مجموعة رائعة من اجمل الساعات ماركة سواتش



تعتبر هذه الساعة بأنها من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش ، وقد تم صنع هذه الساعة من ثلاثة مواد هي البلاستيك والألومنيوم والكوارتز ، وتم إنتاجها عام 2015 .
LOOKSEASY


لقد تم إنتاج هذا التصميم الفريد من ساعات سواتش في عام 2015 ، وتتميز هذه الساعة بمقاومتها للماء وتم صنعها من البلاستيك والكوارتز والسيليكون .
LUCINFESTA


تتميز هذه الساعة بأنها من أجمل تصميمات الساعات العالمية ، وتم صنع هذه الساعة في عام 2015 ، وتأتي هذه الساعة مع حزام من البلاستيك أما داخل الساعة فقد تم صنعه من الكوارتز المضاد للماء .
NIGHT PROHIBITION


لقد تم تصميم هذه الساعة خصيصاً للنساء وتتميز بتصميمها فائق الجمال ، وتم صنعها عام 2015 من مادة البلاستيك والكوارتز المضاد للماء .
DUET IN GREEN & PINK


تم تصميم هذه الساعة عام 2015 خصيصاً للنساء وتم صنعها من البلاستيك والسيليكون والكوارتز ، وتأتي هذه الساعة مع تصميم حيوي جميل وتتميز بمقاومتها للماء .
AFTER-DINNER


تم تصميم هذه الساعة خصيصاً للرجال في عام 2015 ، وتم صنعها من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام مصنوع من الجلد وبالإضافة إلى الكوارتز .
TINKLE WINKLE


تم صنع هذه الساعة المخصصة للنساء من البلاستيك والفولاذ المقام للصدأ ، بالإضافة إلى الكوارتز المضاد للماء وهي من أفضل وأجمل تصميمات ساعات سواتش .
مميزات ساعات سواتش

ساعات سواتش مصممة للجنسين


لقد تم صنع ساعات سواتش لكي تبدو جيدة على كل من الرجال والنساء ، وذلك من خلال العديد من الأنماط التي تناسب الجنسين ، ونظراً لتعدد تصميمات ساعات سواتش فإنه من السهل اختيار واحدة لنفسك أو كهدية ، وبفضل تصميمها المرن تتميز ساعات سواتش بسهولة المزج والتوافق مع أي ملابس أنيقة أو غير رسمية .
الجودة السويسرية

يتم إنتاج ساعات سواتش في عاصمة صناعة الساعات في العالم سويسرا ، كما تستخدم نفس حركات الجودة الدقيقة الموجودة في الساعات السويسرية الفاخرة عالية السعر ، كما صُممت ساعات سواتش المتينة لتكون عنصرًا أساسيًا في خزانة ملابسك لسنوات قادمة .
التصميمات الفريدة


منذ عام 1984 وركزت سواتش على صناعة الساعات التي تناسب أسلوبك الشخصي ، وتستمر سواتش في إنتاج ساعات ذات أذواق عالمية وتقوم سواتش بطرح موديلات جديدة مرتين في السنة لضمان أن ساعتك تتفوق على منحنى الموضة ، وتتعاون سواتش باستمرار مع مصممي المستوى الأعلى لتقديم أفكار جديدة إلى الطاولة وإنشاء ساعات مميزة ، ونظرًا لأن هذه الساعات لا تنتج إلا بكميات صغيرة ، فإن امتلاكها يعني أن لديك قطعة نادرة .
ساعات سواتش غير مكلفة

ساعات سواتش غير مكلفة نسبيًا ، لكن هذا لا يعني أنك ستضحي بأناقتك عند شراء واحدة ، حيث تمكنت ساعات سواتش من مزج مظهر مصمم راقي بسعر معقول للغاية .