انتشرت الجيبة الساتان كموضة فى فصل الصيف لكن فى بداية شتاء 2020 من اكثر القطع انتشارا اليكم افكار لتنسيق الجيبة الساتان مع باقى القطع




التنورة الحرير


اختارتها ميجان ماركل بتصميم A Line وارتدت معها معطف بيج من ريس، وسترة جملى برقبة من ماسيمو دوتى، وتنورة بنى ساتان أيضًا من ماسيمو دوتى، ونسقت معها حذاء ذى كعب عالٍ من جيمى تشو، وظهرت ميجان بأقراط ذهبية أنيقة من كاثرين زوريدا.


ميجان ماركل


كما يمكن اختيار التنورة المستقيمة السوداء ذات الشق الجانبي على طريقة عارضة الأزياء الأمريكية "جيجي حديد" حيث اعتمدتها مع السترة السوداء الصوف وحذاء شمواه عالى الرقبة.


جيجي حديد


ولجأت عارضة الأزياء روزى هنتنجتون إلى الإطلالة البيضاء الأكثر جرأة كإطلالة شتوية لها مع سترة باللون الرمادى وحذاء صندل مفتوح.


روزي هنتنغتون وايتلي


وكذلك اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" حيث ارتدت التنورة الطويلة البيضاء أيضًا، ولكن أضافت إليها لمساتها الجريئة، حيث حملت شق جانبى طويل كشف عن الفخذ.


كيم كاردشيان


وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولى أكثر جاذبية في تنورة سوداء مع سترة باللون الرمادى وحذاء البوت عالي الرقبة الشتوى في إطلالة شتوية مميزة لها.


انجلينا جولى


وخطفت المذيعة لويز روى الأنظار إليها بتنورة طويلة باللون الأحمر مع سترة بنية في إطلالة شتوية لها بأحد احتفالاتها.


لويز روي


والتنورة الساتان يمكن ارتدائها على الأحذية الرياضية أيضا، فهي لا تقتصر على الأحذية ذات الكعب العالي أو الكلاسيكية، ولكن يمكن اختيارها كإطلالة كاجوال مناسبة للجامعة وخروجات الأصدقاء.


تنورة




تنورة ساتان