كريم الليل من اساسيات العناية بالبشرة ويختلف باختلاف نوع البشرة

يعد كريم الليل عاملاً أساسياً في روتين العناية بالبشرة، شرط اختياره بطريقة صحيحة تلائم نوع البشرة، فهو يساهم في تجديد وترطيب البشرة ومكافحة التجاعيد. وفي هذا المقال، سنعرفك الى مجموعة من أفضل كريمات الليل المجربة، التي ينصح بها أطباء الجلد، والتي ستمنح بشرتك كل ما تحتاج إليه، سواء كانت بشرتك دهنية أو جافة أو حساسة أو مختلطة أو عادية.



أفضل كريم ليلي للبشرة الجافة والمعرضة للبثور


L'Oreal Paris Age Perfect
يعد L'Oreal Paris Age Perfect Hydra-Nutrition Night Balm، أفضل كريم ليلي للبشرة الجافة والمعرضة للبثور، فهو يشتمل على العسل وزيت المشمش، اللذين يعملان على تهدئة وترطيب وتنعيم البشرة الملتهبة، وقتل البكتيريا المسبِّبة للبثور وحب الشباب.
تابعي المزيد: أفضل طرق إزالة النمش من الوجه

أفضل كريم ليلي للبشرة العادية


Caudalie Resveratrol Lift Night Infusion Cream

Caudalie Resveratrol Lift Night Infusion Cream هو أفضل كريم ليلي للبشرة العادية، فهو يساعدها في استعادة نشاطها وتجديدها خلال ساعات الليل، ويساعدها في أن تحافظ على حاجز صحي يحافظ على ترطيبها ويساهم في مكافحة التجاعيد، إذ يشتمل على حمض الهيالورونيك والسيراميد ومضادات الأكسدة، التي تمنح المرأة بشرة صحية وشابة على الدوام.


أفضل كريم ليلي للبشرة الجافة


Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Night Moisturizer
يشتمل كريم الليل Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Night Moisturizer، على حمض الهيالورونيك، أفضل مكون للعناية بالبشرة الجافة، كونه يزيد نسبة الرطوبة فيها ويقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة. كما أنه غني بمادة الريتينول التي يزيل ترهلات البشرة بمرور الوقت.
تابعي المزيد: لكل بشرة تركيبة مستحضرات خاصة بها.. فماذا تختارين؟

أفضل كريم ليلي للبشرة الحساسة


Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Night Moisturizer
يعد Olay Regenerist Night Recovery Cream أحد أفضل كريمات الليل للبشرة شديدة الحساسية، فهو خال تماماً من العطور. وفي المقابل، يحتوي على النياكيناميد وفيتامين E المهدئ ومستخلص زيت الزيتون المرطب للبشرة والمجدِّد لنسيج الجلد.

أفضل كريم ليلي للبشرة المختلطة


Differin Restorative Night Moisturizer
يعد كريم Differin Restorative Night Moisturizer من أفضل كريمات الليل للبشرة المختلطة، فتركيبته آمنة جداً على البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك والسيراميد والألانتوين وثلاثة مرطبات لطيفة تحتاج إليها البشرة المختلطة لتكون صحية وناعمة على الداوم، من دون أن تترك مظهرها زيتياً أو دهنياً.

تابعي المزيد: حصاد 2019: أفضل كريم مرطب للوجه

أفضل كريم ليلي للبشرة الدهنية


Arcona PM Acne Lotion

تتعرض البشرة الدهنية للإصابة بالتهيج وحب الشباب والجفاف، بالتالي فإن تركيبة كريم Arcona PM Acne Lotion الخفيفة تعمل على ترطيب البشرة وتهدئتها ومكافحة ظهور حب الشباب، وذلك بفضل احتوائه على زيت شجرة الشاي المضاد للجراثيم، وأحماض الساليسيليك واللاكتيك التي تطهر البشرة وتقلص من حجم المسامات الواسعة، وتعالج جفاف البشرة.