الحقائب قطعة مهمة جدا فى ملابس المراة اليكى مجموعة من افخم موضات الحقائب لهذا العام

تحرص المرأة على اختيار لون حقيبة يد مميزة تناسب الملابس التى ترتديها أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، حتى تزيد من أناقة المرأة، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على ألوان حقائب مميزة وأنيقة وتناسب ألوان مختلفة من الملابس، لذلك يفضل اقتناء واحدة من هذه الألوان المميزة، وفقاً لما ذكره موقع " whowhatwear".
حقيبة سوداء

يعتبر اللون الأسود من ألوان الحقائب المميزة، والتى تناسب جميع ألوان الملابس، كما أنها تضيف أناقة للمرأة، لذلك يجب على المرأة أن تحتفظ بحقيبة سوداء فى خزانتها، كما أنه من الألوان التى تتماشى مع جميع المناسبات المختلفة سواء عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل أو حتى عند حضور بعض الحفلات.

حقيبة يد سوداء

حقيبة يد بنى

لا تقل حقيبة اليد ذات اللون البنى عن أناقة عن الحقيبة السوداء، والدليل على ذلك إنه لا يخلو أرشيف الأزياء من الحقائب البنية، والتى تعتبر من الحقائب العملية أيضاً وتناسب مختلف الألوان كما إنها من الألوان التقليدية لحقائب اليد والمفضلة لدى الكثير من النساء والفتيات.


حقيبة يد بنى


حقيبة يد حمراء

تعتبر حقيبة يد ذات اللون الأحمر من الحقائب المميزة والجريئة، ومناسبة عند التنزه فى نهاية الأسبوع مع الأصدقاء، كما يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل، والتى تضيف تميز وأناقة للمرأة.


حقيبة يد حمراء


حقيبة يد خضراء

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة وتعتبر من الألوان الأنيقة والمميزة أيضاً وتناسب معظم ألوان الملابس، ولذلك ينصح بالاحتفاظ بحقيبة خضراء فى خزانة الحقائب عند المرأة.


حقيبة يد خضراء


حقيبة يد بلون المسطردة


يعتبر لون المسطردة من الألوان المحايدة والمميزة عن باقى الألوان التقليدية لحقائب اليد النسائية، ولذلك تضيف أناقة للمرأة، وتناسب ألوان ملابس مختلفة والتى يمكن ارتدائها عند التنزه مع الأصدقاء أو الذهاب للعمل، كما أنها تناسب معظم أنواع الملابس.


حقيبة يد خردل