مع اختلاف الموضات والازياء يظل الجلد على قمة الازياء فى الشتاء اليكم مجموعة من اطلالة الملابس الجلد


نجحت الإعلامية الكويتية نهى نبيل فى التحول إلى فاشونيستا فى وقت قصير بفضل اختيارها لملابسها الأنيقة والمبهرة، حيث نالت إعجاب الكثيرين عبر إطلالتها على إنستجرام، والتى تلهم الكثيرات بأفكار مختلفة لإطلالاتهن، خاصة أنها تقدم مع أزيائها نصائح لكيفية اتباع الاستايل الخاص بها. وخلال الأسابيع الماضية ظهرت الفاشونيستا الكويتية بالعديد من الإطلالات بالقطع الجلدية، وهو الاتجاه الأكثر شعبية فى الوقت الحالى فكيف نسقت إطلالاتها بالجلد؟ إليكِ 10 أفكار ..

10 إطلالات بالجلد من الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل:

الإطلالة الأولى

1

- برمودا جلد مع توب أسود



هى إطلالة مميزة للغاية فهى تعد من الإطلالات الكاجول الأنيقة فى نفس الوقت حيث اعتمدت فيها على بارمودا من الجلد الأسود مع توب أسود ولكن اعتمدت فى إظهار اللوك على استعمال الحزام الأسود العريض وشنطة باللون الأرجوانى لإضفاء الفخامة على إطلالتها. يمكنك فى الأيام الباردة إما إضافة فراء أنيق أو ارتداء توب مناسب بأكمام.

الإطلالة الثانية



سيكيرت جلد مع بلوفر


هى إطلالة غير تقليدية فهى اعتمدت فيها على الـ"سكيرت" الجلد بنقشة جلد الثعبان باللونين البنى والاصفر مع بلوفر باللون الأصفر وبوت وحقيبة باللون الأسود تعد من الإطلالات الكلاسيك الرائعة التى تتماشى أيضا مع حضور المناسبات البسيطة.


الإطلالة الثالثة



بورمودا جلد مع بلوفر



هى من الإطلالات الكاجول المميزة فهى اعتمدت فيها على بارمودا من الجلد باللون الجملى فهو من أكثر الوان التى تتماشى مع فصل الشتاء مع بلوفر أبيض أما الحذاء فهو بوت يحمل نفس لون البارمودا وهو اللون الجملى مع حقيبة منقوشة بجلد يحمل اللون الجملى.

الإطلالة الرابعة



فستان أسود جلد



هى إطلالة كلاسيكية للغاية اعتمدت فيها على فستان أسود مصنوع من الجلد الأسود فهو فستان يزيد من أنوثتك بشكل كبير ولايتناسب إلا مع أصحاب الوزن المثالى واعتمدت على إظهاره بشكل مختلف عن طريق ارتداء بوت بنى طويل مع حقيبة باللون الأحمر الداكن.

الإطلالة الخامسة



بورمودا جملى مع بلوفر مقلم


تتميز هذه الإطلالة أنها اعادت إظهار بارمودا الجملى بشكل مختلف تماما فنفس البارمودا اعتمدت فى إظهاره بشكل أخر و مختلف إطلاقا عن الإطلالة الأولى حيث اعتمدت على ارتداء بلوفر "مقلم عريض بألوان مختلفة "أوف ويت" و"البنى" و"البرتقالى" "الكحلى" مع حقيبة باللون "البيج" الفاتح.


الإطلالة السادسة



بورمودا بلون الاسود مع سكارف كبير


تعد من الإطلالات الكاجول الجريئة والمختلفة فهى اعتمدت فيها على البارمودا الكاجول الأسود مع وضع سكارف كبير يحمل لونين الأحمر والأسود مع وجود لون الجملى بشكل بسيط مع حقيبة سوداء اللون.


الإطلالة السابعة



بورمودا الجلد مع البليزر



هى إطلالة مختلفة اعتمدت فيها على ارتداء البنطلون الجلد البارمودا باللون الأسود مع بليزر طويل من القماش باللون الأسود فهى إطلالة مميزة ويتناسب ارتدائها مع الشخصيات الجريئة والتى تريد إطلالة مختلفة تماما عن المعتاد.

الإطلالة الثامنة




سيكيرت نبتى لون مع بلوفر أبيض



هى إطلالة مميزة بها العديد من التفاصيل المختلفة والجريئة حيث اعتمدت فيها على ارتداء "سكيرت" باللون النبيتى مع بلوفر باللون "الاوف وايت" واعتمدت على ارتداء حذاء أبيض لون مع حقيبة سوداء.

الإطلالة التاسعة



بدلة من الجلد


تعد من أغرب الإطلالات وأجرأها فهى اعتمدت فيها على الجلد مع القماش فى بدلة متطابقة مميزة جدًا وحقيبة حمراء اللون لها تصميم مميز.


الإطلالة العاشرة



سكيريت جلد مع بلوفر أحمر


تعد من أشيك الإطلالات التى تجعلك مميزة للغاية فهى اعتمدت فيها على ارتداء "سكيرت" من الجلد باللون الأسود مع بلوفر باللون الأحمر مع حقيبة سوداء لون وحذاء مصنوع من "التل" الأسود.