تفضل المراة اختيار الملابس الشتوية المناسبة لها التى تعطى الاناقة لها لذلك تحرص باقتناء الاسكينى الاسود



وبما أن الكثير من الفتيات قد تشعر أحيانا بالملل من ملابسها فى فصل الشتاء فيمكنك اتباع الطرق المختلفة لتنسيق الاسكينى الأسود على طريقة النجمات والمشاهير اللاتى اختاروه فى إطلالات مختلفة ومتنوعة، تساعد على تجديد أفكارك فى ارتدائه رغم امتلاكنا لهذه الموضة لسنوات.
بريانكا شوبرا

تعتبر نجمة بوليوود بريانكا شوبرا من أهم أيقونات الموضة فى العالم، فهى تعرف كيف تختار ملابسها بعناية، وأيضا الاسكينى الأسود الذى غيرت ملامحه بجمعه مع الحذاء الهاف بوت ذا الكعب المربع والمدبب من الأمام مما أعطت له شكلا مغايرا تماما.


بريانكا شوبرا


كيت ميدلتون

سيكون هذا البنطال مميزا، مع الكعب الذى سيعطيك مظهرا احترافيا أكثر على طريقة كيت ميدلتون حيث اختارته مع معطف قصير لإطلالة مميزة فى الشتاء.


كيت ميدلتون


كما نسقته "ميدلتون" أيضا مع السترة المفتوحة والاندر تيشرت مع سكارف صغير على الرقبة، وكان مناسبا جدا مع الحذاء "السيفتى" وهو موضة بشكل كبير هذا الشتاء يمكنك اتباع هذا الأسلوب.


كيت


جنيفر لورانس

نسقت النجمة العالمية جينيفر لورانس الاسكينى الأسود مع حذاء البوت العالى والواسع قليلا، مع توب استوميك وسترة كلاسيكة كإطلالة هادئة فى الشتاء.



جنيفر لورانس


كما يمكنك تنسيقه أيضا ع طريقة لورانس مع الكاردى الطويل وارتديه فوق قميص شبابى وضعيه داخل البنطلون مع حذاء أسود لإطلالة كاجوال.


جنيفر لورانس