انسب ملابس لفصل الشتاء هى السويتر دريس وهى فساتين من الصوف



وهناك أشكال مختلفة من ستايل الـ sweater dresses فهناك الأوفر سايز وذات الغرزات الواسعة وهناك أيضا المائلة للاستايل الرياضى، وهى مناسبة أكثر للفتيات النحيفات وطويلات القامة اللائى يواجهن مشكلة فى الحصول على لوك مناسب وانيق فى فصل الشتاء، فيمكنك الاعتماد على هذه الطريقة على طريقة عارضات الأزياء الأكثر نحافة ومع ذلك يبدون بشكل أكثر عصرية.

يمكنك تنسيق الـ "sweater dresses مع الكارديجان الطويل أو المعطف الطويل والمفتوح مع حذاء البوت عال الرقبة الذى يطل لبعد الركبة وذات كعب عال ليعطيكى إحساس بالدفء وكذلك تناسق القامة.

السويتر دريس مع الكارديجان
يمكنك اختياره على طريقة كيندال جينر التى نسقته مع البوت الأقل طولا واختارت اللون الأسود فى إطلالتها الكاملة، كذلك النجمة العالمية ريهانا التى اعتمدت أسلوب اللون الموحد الأبيض فى الـ "sweater dresses

sweater dresses وستايل المونوكروم
يمكنك ارتداء السويتر دريس المائل للشكل الرياضى بعيدا عن الخامة الصوفية وتنسيقها مع الأحذية الرياضية أو الأحذية الشتوية أو البوت أيضا فهى اطلالة مناسبة للشارع بشكل كبير.

sweater dresses الرياضي
يمكنك الاعتماد عليه بألوانه المختلفة أيضا والقصات الواسعة " الأوفر سايز مع حذاء البوت الأسود والنظارة وتسريحة الشعر البسيطة لاطلالة مميزة.

الاوفر سايز
يمكنك اعتماده أيضا على الشراب الشفاف وحذاء البالارينا على طريقة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر، أو اختاريه بلون مختلف عن الحذاء أيضا لاطلالة شبابية فى الشتاء.


الـ sweater dresses