نقل وتخزين عفش بالرياض

يلجأ الأفراد الى شركات متخصصة فى مجالات متعددة ومختلفة بهدف القيام بالخدمات بشكل احترافى و بهدف الحفاظ على ممتلكاتهم والتى تكون بمبالغ كبيرة جدا وذات قيمة مادية ومعنوية ولكن اختيار الشركات قد يكون خاطىء فى بعض الاحيان وتكون العواقب وخيمة ولذلك يجب مراعاة ضوابط معينة عند اختيار شركات لتقديم الخدمات المختلفة .

أهم ضوابط اختيار الشركات

• يجب عدم اختيار حديثة العهد بنوع الخدمة المطلوبة بل ويجب أن يكون لديها خبرة كبيرة فى المجال .

• من اكثر الاسئلة الشائعة التى نتعرض لها من العملاء هى كيف استطيع تمييز الشركات المحترفة وهو امر بسيط فان الشركة المحترفة يكون لها سمعة طيبة ويكون لديها كل أدوات العمل والأجهزة التى تساعد فى تقديم الخدمة بشكل أكثر حرفية .

• عند تخزين عفش يجب التأكد من وجود مخازن تراعي المواصفات العامة للامان .

ولذلك فأن شركة النخيل كلين افضل شركة نقل وتخزين عفش بالرياض وهى تعتبر شركة رائدة فى مجال نقل العفش وتخزينه حيث ان الشركة لها خبرة فى العمل بمجال النقل والتخزين منذ سنوات طويلة بما يتجاوز العشرين عاما وأصبح لها اسم عريق فى هذا المجال ولها الكثير من العملاء مما يستلزم معه بناء مخازن كبيرة لتستوعب الأعداد الضخمة وبناء المخازن بشكل احترافى و متخصص للحفاظ على ملكيات الأفراد وطبقا للمواصفات العامة للأمان ونحب ان نوضح أهم هذه الضوابط لتعم الفائدة وهى .

• عند بناء المخازن يجب أن يكون هناك أماكن للتهوية ويوضع عليها سلك لعدم دخول اى قوارض او حشرات .

• يجب السماح للشمس للدخول الى المخازن ولكن مع الحرص على أن لا تلمس العفش بشكل مباشر .

• يجب تأمين المكان بوضع طفايات حريق فى كل مكان بالمخزن .

• يجب أن يتم عزل المخازن عن التقلبات الجوية المختلفة حيث أن الحرارة المباشرة أو الحرارة المرتفعة تضر بالاثاث بصورة كبيرة وايضا الرطوبة و درجات الحرارة المنخفضة جدا والهواء وكل هذه الأمور يجب الحرص منها للحفاظ على المقتنيات الخاصة بالعملاء فى افضل واجمل صورة .

وتلك كانت الضوابط العامة لإنشاء مخازن مطابقة للمواصفات العامة للامان .
ولكن شركة النخيل كلين افضل شركة تخزين اثاث فى الرياض ونظرا إلى اهتمامها الكبير للحفاظ على المقتنيات الخاصة بالعملاء وحرصا منها على التميز و للحفاظ على مكانتها وسمعتها مع عملائنا الكرام فالشركة تقوم بإضافة وسائل احترازية أخرى وهى .

• تقوم بتقسيم المخازن الى وحدات منفصلة لكى يتم وضع مقتنيات كل عميل على حدة وبعيدا عن مقتنيات باقى العملاء لضمان عدم حدوث أي ضياع أو أى مشكلة .

• يوجد عمال مختصين بتنظيف المخازن بشكل دورى و تطهيره وتعقيمه ورش مبيدات حشرية لضمان عدم ظهور الحشرات في المخزن حيث أن هناك حشرات بمنتهى الخطورة وتتناول الخشب وهى حشرة النمل الأبيض .

• يتم تفنيد الاثاث فى المخزن وليس مجرد وضعه بشكل تراكمي وهذا يعمل على حماية الأثاث من اى اعوجاج او اي عطب يحدث لها وهي مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص مع الشركات الاخرى أثناء التخزين حيث من المعتاد وضع الأثاث في أماكن ضيقة جدا مما يستتبع وضعها فوق بعضها لتوفير المساحة وهذا يؤثر بالسلب على الاثاث حيث ان الاثاث لا يتحمل التحميل الزائد عن الحد .
نقل عفش بالرياض
شركة النخيل كلين افضل شركة نقل عفش بالرياض حيث ان الشركة تجعل من عملية النقل العفش فى غاية البساطة والسرعة والسهولة ومن المعتاد أن الأفراد يتعرضون لضغط نفسى وعصبى كبير جدا عند نقل العفش بالاضافة الى انها عملية تتطلب الكثير من الوقت والجهد ولكن مع شركة النخيل كلين تتحول عملية نقل العفش الى عملية ممتعة ومطمئنه ويعود ذلك إلى أن شركة النخيل كلين شركة محترفة ومتخصصة فى مجال نقل العفش ولذلك فانها تستخدم افضل عمالة على مستوى السعودية وتقوم بتدريبهم على أكمل وجه بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم افضل عربات نقل مجهزة لنقل جميع انواع العفش وتستخدم الشركة ايضا احدث الاوناش وأكثرها تطورا لتنزيل العفش بدون اى يتعرض الى اى صدمات او خدوش .
افضل شركة نقل عفش بالرياض
شركة النخيل كلين افضل شركة نقل عفش بالرياض ان الشركة تستخدم وسائل عديدة ومختلفة ومتطورة من التعليب والتغليف للاثاث كل على حسب نوعه وتستخدم الشركة انواع تغليف وتعليب لا تستخدمها اى شركة اخرى بالسعودية وإنما هى صممت خصيصا لشركة النخيل كلين
وقد صممت الشركة هذه الأنواع من واقع خبرتها فى نقل الاثاث وهى تقوم بضمان توصيل الاثاث والتحف النادرة والنجف والكريستال فى امان تام فالشركة لا توجد لديها أى مجال لخدش اى قطعه من الاثاث المراد نقلة ولذلك فهى تقوم بتصميم اغلفة وتستورد افضل انواع التغليف بالإضافة الى وجود فنيين فى مختلف المجالات لفك الاثاث وتجميعه مرة أخرى فى المكان الجديد فيوجد دائما فى فريق عمال النقل فنى نجار لفك غرف النوم الخشبية وكل ما هو خشبي ويوجد فني كهربائي يقوم بغلق الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية ومراعاة أسس وضوابط نقل كل الأجهزة الكهربائية ومسؤول عن وضع الأجهزة الكهربائية فى عربات النقل بالشكل الصحيح الذي يضمن سلامتها وتهتم شركة النخيل كلين اهتمام خاص بكل ما هو مصنوع من الزجاج ويوجد مواد معينة لتغليفها مع وضع ألواح من الفلين بين كل لوح زجاجى ويوجد استاندات خشبية مختصة بوضع الزجاج فى عربات النقل ويرص الزجاج بها بشكل لا يجعل هناك اى مجال لخدش الزجاج .

شركة نقل عفش بالرياض


ان شركة النخيل كلين افضل شركة نقل عفش بالرياض حيث ان الشركة تقدم خدماتها الى عملائها الكرام بأسعار خيالية لا منافس لها فشركة النخيل كلين تقدم افضل اسعار نقل وتخزين العفش وهي اسعار لا تقارن بنوع الخدمة المقدمة ولا تتلاءم مع الجودة والاحترافية فى نقل العفش وتقدم الكثير من العروض على مدار العام .
وتتميز شركة النخيل كلين بالسرعة الفائقة في أداء خدمة نقل وتخزين العفش حيث ان الشركة فى اى مهمة نقل عفش تقوم بأرسال فريق فنى متكامل مع العربات المختصة بالنقل ويكون مع فريق العمل مشرفين لتوزيع العمل ومراقبة مسار العمل و لضمان تقديم الخدمة فى سرعة ودقة ونظرا إلى أن الفريق هو فريق محترف ومتخصص بتغليب وتعليب الأثاث فهذا يساعد فى تنفيذ الامر بسرعه حاسمة .
وتفضل شركة النخيل كلين افضل شركة نقل عفش بالرياض إلى اتباع ضوابط عامة خاصة بطريقة التعاقد فعند الاتصال للاتفاق على أداء خدمة معينة فيتم تحديد الموعد بسرعه للمعاينة والاتفاق ويمكن الاتفاق بالتليفون على حسب رغبة العميل وقد وفرت الشركة العديد من الفروع لتقوم بتغطية أكبر مكان من الرياض والسعودية ولكى توفر الخدمة لجميع العملاء داخل وخارج الرياض ويكون تحديد المواعيد على حسب رغبة العميل وحسب ظروفه .
وتتيح شركة النخيل كلين العديد من وسائل التواصل معها فهناك التواصل عن طريق موقعنا الالكترونى وهناك العديد من الخطوط الهاتفية ويوجد فنيين للرد على اى استفسار طوال 24 ساعة .

افضل شركة تنظيف منازل بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض
افضل شركة تنظيف فلل بالرياض
افضل شركة تنظيف شقق بالرياض
افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض
افضل شركة تنظيف مجالس وموكيت وسجاد بالرياض