اقوى اجهزة كشف الذهب والمعادن بريميرو




إن كنت من صائدي الذهب والمعادن الثمينة، فجهاز كشف المعادن والذهب بريميرو سيكون صديقك الدائم والمخلص في رحلتك الإستكشافية..
يمكنك الآن إقتناء الإحترافية والتميز والتكامل، في أفضل وأحدث أجهزة كشف المعادن من أجاكس الأمريكية، حيث الشمول في الأداء، والتكنولوجيا العلمية الأحدث والأكثر دقة و فاعلية في تلبية جميع ما تحتاج له للكشف عن كل المعادن الثمينة و الكنوز المدفونة..
لماذا عليك إختيار جهاز كشف المعادن والذهب بريميرو:
من المؤكد أن عملية إكتشاف الذهب والمعادن الثمينة تحتاج للأجهزة الأكثر دقة، هذا ما يحظى به بريميور، حيث ستجد به بعض المميزات الهامة التي ستجعلك تقرر شراءه دون تردد :



• بريميور أحدث أجهزة كشف الذهب و المعادن النفيسة والذهب والأحجار الكريمة، منتج أصلي من شركة أجاكس الأمريكية، يعد ثورة علمية جديدة في أجهزة كشف المعادن.
• يشمل بريميور أنظمة كشف متطورة ودقيقة، بأحدث الأساليب المبتكرة والحديثة.
• يحتوي بريميور على 9 أنظمة ستدهشك وتلبي جميع متطلبات أعمال الكشف عن المعادن والأحجار والفراغات، يصل إلى عمق 50 متر، كما أنه يغطي مساحة 2850 متر.
• بريميور جهاز ذكي، يمكنك الإعتماد عليه في الكشف عن الذهب وكل أنواع المعادن النفيسة والكنوز والأحجار الكريمة دون عناء، كما أنه مصمم ليكتشف أيضا الفراغات والكهوف.
• مهما كانت اللغة التي تجيدها وتفهمها، بريميور مصمم لكي يعمل ب8 لغات هامة، وهم العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والتركية والألمانية والروسية.
• كما أن جهاز بريمور يتمتع بخصائص ذكية، لايمكن أن تتوفر في غيره من الأجهزة المصممة لنفس الغرض.
إحترافية ودقة وإبهار، هذا ما ستجده في المستكشف الأول عالميا بريميور، حيث الإعدادات ذات المستوى التقني العالي، والتحكم الكامل في مسار رحلتك الإستكشافية، وهو ما تستحقه لتوفر وقتك وجهدك الثمين، فلماذا لا تقتني بريميور الآن؟

تكنولوجيا جهاز كشف المعادن بريميور من أجاكس:
أنت الآن يمكنك التمتع برحلتك الإستكشافية، وفي نفس الوقت تحقق أهدافك بأقل وقت وجهد، إنها المتعة الحقيقية في إستخدام المسكتشف بريميور الأمريكي ذو ال9 أنطمة للكشف عن الذهب والمعادن، بدون أخطاء وفي عمق الأرض حتى 50 متر، كما يتمتع بريميور بالتصميم الفريد القوى والسهل في الإستخدام والتحكم، بريميور جهاز خفيف ويمكنك حمله في كل مكان، إنه الأروع على الإطلاق في هذا المجال.
بريميور من أجاكس الأمريكية هو جهاز أصلي 100 بال 100 ، حيث الجودة والثقة والمرونة، يتمتع بشاشة تحكم ملونة بقياس 5 إنش التي تمكنك من التحكم في كل إعدادات الجهاز ومشاهدة النتائج بسهولة ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في أسوأ الظروف، فهو جهاز قوي مقاوم للضجيج أو التأثر بالبيئة المحيطة به.
أيضا يتمتع بريميور جهاز كشف الذهب والمعادن المتكامل بالدقة المتناهية، من خلال الواجهات والبرامج المثالية، كما يمكنك فتح وغلق حجرة البطارية بمنتهي السهولة دون الحاجة لفك الجهاز، حيث تتواجد حجرة البطارية بشكل خارجي في مقبض حمل الجهاز، بطارية تعمل ل5 ساعات متواصلة في أقصى ظروف العمل، و في حال إنتهاء