تعرف على الاماكن الاكثر روعه بالعالم كما نعرف فان ثلث هذا العالم مغطى بالماء لذلك يوجد الكثير من الاشياء التى يمكنك استكشافها فى هذا العالم الغامض ، فان اجمل الاماكن فى العالم غالبا توجد تحت الماء على سبيل المثال هياكل الشعاب المرجانية ، المتاحف الموجودة تحت الماء والسفن المحطمة أو الفنادق المذهلة الموجودة تحت الماء ، واليكم 5 من اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء في العالم .
5- من اجمل الاماكن مكان الزفاف تحت الماء ، بالي :
مكان الزفاف تحت الماء فى بالي من اجمل الاماكن تحت الماء بالي هى جزيرة جميلة في اندونيسيا وهى وجهة شعبية للزواج ، على عكس نظام الزفاف العادي يمكنك اقامة الزفاف تحت الماء في بالي ، سوف تعيش لحظات لن تنساها طوال حياتك ، هذه الجزيرة تعتبر من اجمل الاماكن واشهر مكان لشهر العسل في العالم .
الغواصين المهرة فقط هم من يسمح لهم باقامة عرسهم تحت الماء ، ولمن يريد ان يقيم حفل زفافه تحت الماء يمكنه ان يحصل اولا على تدريب قبل موعد الزفاف على يد المدربين المحترفين ، كما يجب عليك إجراء الحجز مقدما ، وهناك يمكنك استئجار قارب بمرافق كاملة لقضاء يوم في البحر ، وأيضا استأجار مصور فيديو تحت الماء لتسجيل اللحظة الأثمن فى حياتك فى احد اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء فى العالم . 4- من اجمل الاماكن تحت الماء حديقة أتلانتيس ، البهاماس :
حديقة أتلانتيس من اجمل الاماكن تحت الماء أتلانتس هي احد الحدائق المائية الأكثر شعبية في العالم وتقع في جزيرة جميلة فى البهاماس ، هذه الحديقة المذهلة تعتبر من اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء وتوجد على مساحة 141 فدانا من الأراضي الشاسعة ، ويتم استخدام 20 مليون جالون من الماء للمتعة المائية ، الحديقة توفر انشطة مختلفة يمكنك تجريبها . فى هذه الحديقة المائية يمكنك مشاهدة اسماك القرش عن قرب ، ويوجد فى هذه البحيرة القرش الاسود واسماك باراكوداس والأسماك الصغيرة واسماك المطرقة ، الحديقة يوجد بها زجاج بانورامي شفاف قوي حتى يستطيع السياح مشاهدة هذه الحيوانات البحرية ، لذلك يعتبر هذا المكان من بين اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء فى العالم .
3- من اجمل الاماكن تحت الماء حوض أسماك القرش ، لاس فيغاس :
حوض أسماك القرش من اجمل الاماكن تحت الماء
يعتبر حوض أسماك القرش في خليج ماندالاي فى لاس فيغاس المكان المناسب للسائح لمشاهدة الحيوانات البحرية المفترسة عن قرب وفي مكان واحد ، فسوف تعيش تجربة لن تنساها تحت الماء عند مشاهدة المعالم المدهشة تحت الماء ، وهذا ما يجعل هذا الحوض من بين اجمل الاماكن تحت الماء فى العالم . يحتوى حوض أسماك القرش على أكثر من 2000 حيوان بحري وأكثر من 100 نوع مختلف ، ويوجد به 15 نوع مختلف من أسماك القرش وهي الحيوانات البحرية المفترسة الجذابة الرئيسية في هذا الحوض ، الأنواع النادرة مثل سلحفاة البحار الخضراء والتمساح الذهبي واسماك الأسد والتنين كومودو أيضا تجعل هذا الحوض من اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء والتى يزوها عدد كبير من الزوار كل عام . 2- من اجمل الاماكن تحت الماء سفير لاجون، جزيرة النخيل، دبي :
سفير لاجون، جزيرة النخيل، دبي من اجمل الاماكن تحت الماء تتكون سفير لاجون جزيرة النخيل فى دبي من أكثر من 65000 حيوان بحري من الأنواع المختلفة ، هذه البحيرة المذهلة يوجد بها 12 مليون لتر من مياه البحر الطبيعية ، وهناك يمكنك الحصول على تجربة استكشاف مدينة اتلانتيس المفقودة .
سوف تحصل على قناع ، ولن تحتاج إلى غواص لأنك سوف تحصل على سترة تعويم ، بعد 30 دقيقة من استكشاف البحيرة سوف تصل اليك توجيهات واضحة من الخبراء ، يمكنك أيضا مشاهدة المخلوقات البحرية من زجاج بانورامي فى هذه البحيرة التى تعتبر من اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء فى العالم . 1- من اجمل الاماكن تحت الماء مطعم إيثا، جزيرة كونراد رانجالي، جزر المالديف :
مطعم إيثا، جزيرة كونراد رانجالي، جزر المالديف من اجمل الاماكن تحت الماء يعتبر هذا المطعم من اجمل الاماكن الموجودة تحت الماء حيث يحتوي المطعم على أجنحة فاخرة وكافيهات ومرافق أخرى ، ويقدم الأطعمة البحرية وعدد من المشروبات ، فى كل اجزاء المطعم سوف تشاهد منظر للشعاب المرجانية والحياة البحرية .

ويقدم المطعم سبا على مستوى عالمي ومرافق جيم و الغوص مع الحيتان ، يمكنك أيضا ركوب الأمواج والرياضات المائية ، الى جانب ان شواطئ جزر المالديف من اجمل الاماكن التى يمكن ان تزورها فى العالم .