خلطات لجمال وجهك الوردي أغلب الفتيات أو النساء بشكل عام يحلمن بالوجه الوردي ، حيث أن اللون الوردي من الألوان التي تعشقها النساء وينم عن جمال وصفاء البشرة ، يقال أن كثرة تناول التفاح تجعل الخدين متوردة أي بلون وردي ، ومقولة أخرى تقول أن كثرة أكل الجزر أيضاً تجعل الوجه والجسم بشكل عام باللون الوردي والصافي بحيث أنه يصفي البشرة من السموم والحبوب وغيرها بالاضافة لأهميته في تقوية وتنمية النظر وصفائه ، من هنا سوف نتناول الطرق ووسائل والوسائل التي من خلالها تجعلين بشرتك أو وجهك خاصة بلون وردي .

طرق ووسائل جعل الوجه وردي


الطريقة الاولى :
المقادير : ملعقة من الدقيق ، وملعقة من العسل الطبيعي ، والقليل من عصير الليمون ، والقليل من زيت الزيتون ، وبياض بيضة . طريقة التحضير : تقومين بخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض وتحرك جيداً حتى تتجانس ، تترك الخلطة لمدة عشر دقائق ثم تقومين بفرد الخلطة على وجهك وعلى الرقبة إن أردتي وتترك على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم تقومين بغسل الوجه بالماء الدافيء والصابون الخاص بك ، يفضل عمل هذه الخلطة قبل وضع الميك أب (المكياج) بنصف ساعة ، تستخدم ثلاث مرات بالأسبوع .
الطريقة الثانية :
المقادير : ملعقة من النشأ ، والقليل ماء الورد (بحيث تكفي للوجه ). طريقة التحضير : تحضرين النشأ وتضعين عليه ماء الورد ويخلط مع بعضه البعض ، ثم تقومين بدهن الوجه بالخليط ، ويترك لمدة ربع ساعة أو حتى يجف الخليط على الوجه ، ثم تقومين بغسل الوجه بالماء الدافيء ، تستخدم يومياً ، سترين النتيجة بعد اليوم الثالث إن شاء الله .
الطريقة الثالثة :

المقادير : بخاخ فارغ ، شاي أخضر صيني ، وعصير ليمون ، وماء ورد . طريقة التحضير : تقومين بغلي الشاي الأخضر الصيني ثم تقومين بتصفيته وأخذ الماء فقط وتخلطين باقي المقادير معه وتضعينها في علبة البخاخ ، وتقومين ببخ القليل منه على وجهك يومياً قبل النوم .
تعرف على ما هى الفاكهة التي تورد الوجه


1- الجزر ويتم عن طريق تناوله نيء. 2- الخس من خلال أكله . 3- الخيار من خلال إستخدامه كشرائح على الوجه . 4- البطاطا وذلك عن طريق تقطيعة إلى شرائح وتوزع على الوجه . 5- التفاح وهو مفيد جداً من خلال أكله بشكل يومي حيث يصفي البشرة ويورد الوجه والبشرة .