النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: كيف تعرف انك فى زواج مصرى

  1. #1
    منتديات كلمات مضيئة
    الصورة الرمزية الأدهم
    تاريخ التسجيل
    17 / 04 / 2009
    المشاركات
    3,831
    مقالات المدونة
    4
    معدل تقييم المستوى
    523

    كيف تعرف انك فى زواج مصرى






    عندما ترى الزفة الدمياطي الأزلية

    " وبسم الله الرحمن الرحيم و هنبدأ الليلة "

    *عندما "يبخر" العريس والعروسة بعضهم .

    *عندما تجد النساء "ينمون" على العروسة قائلين عبارات مثل

    "أنا عارفة ياختي أخدها على أيه " او " فستانها بيئة قوي ".

    *عندما تكون أغنية هشام عباس "أسماء الله الحسنى "

    هي أول شئ تسمعه عند الدخول للقاعة .

    * عندما " يزوم " المصور على الشبكة و كأنها قلادة التايتانك الماسية ..و تجد المدعوين

    " هيموتواو يتفرجوا عليها

    *عندما يرقص العروسان رقصتهما الأولى _الرومانسية_ وكل البشر بيصوروهم

    بكاميرا الموبيل قائلين " يا ترى بيقولها أيه ؟"

    *عندما تسمع أغنية "هتجوز " لسعد الصغير .

    *عندما تأتي أم العريس كل نصف ساعة و تمسح عرقه قائله

    " يابني مش كدة , متهدش نفسك ".

    *عنما تسمع السؤال السرمدي "هو البوفيه هيبدأ إمتى … الواحد جاع " .

    *عندما يعرض الفيلم التسجيلي البوفيه وما يحتويه

    من لحوم و فراخ وأور و ديوك رومي.

    *عندما تسمع" بس الأكل مكنش قد كده" بعد تناول الطعام مباشرة .

    وعلى رأي المثل " بعد ما أكل و إتكى قال رحته مستكة ".

    * عندما تقول أم العروسة للعريس " خلى بالك منها

    " فيجيب "دي في عنيا يا طنط ".

    *عندما تنطلق الزفة مسببة الإزعاج لخلق الله

    و بييب بييب بييب بييب بييب .

    حينها فقط ستعلم جيدا انك في فرح مصري

    يارب يعجبكوا الموضوع

    تم النقل بواسطه الأدهم


  2. #2

  3. #3

  4. #4
    الصورة الرمزية آخر آمالي
    تاريخ التسجيل
    13 / 08 / 2009
    الدولة
    دبـــــي
    المشاركات
    4,860
    معدل تقييم المستوى
    648

    افتراضي رد: كيف تعرف انك فى زواج مصرى

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    لما تسمعهم يقولو على وحده ونص على طول اتعرف انه زواج مصري ..


المواضيع المتشابهه

  1. سواد الكعبين 2013 ، القضاء علي سواد الكعبين2014
    بواسطة غَـےـرَوْوْوْ في المنتدى كلام نواعم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05 / 07 / 2013, 28 : 11 AM
  2. زواج المراهقين ، اضرار زواج المراهقين
    بواسطة «●βSoOoм̅ah● في المنتدى منتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01 / 07 / 2013, 40 : 08 PM
  3. اكبر مجموعة دبل زواج 2013 ، دبل زواج تهبل 2014 ، اجدد دبل للعروس
    بواسطة نارين في المنتدى ركن العروس وجمالها
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30 / 06 / 2013, 50 : 02 PM
  4. مصري جلس جنب محشش في الطائرة
    بواسطة وجه الخير في المنتدى أستراحة المنتدى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19 / 09 / 2011, 53 : 09 PM
  5. ريد ُ آن آصرخ ُ ]
    بواسطة لولو البحر في المنتدى نثر الخواطر وعذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10 / 02 / 2011, 26 : 04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252