نقل عفش في الكويت
themovingchoice.com
يعتبر الأثاث من الأمور الأساسية والمهمة والتي توجد في كل منزل ولأن مهنة الانتقال الى منزل جديد مهمة تحتاج إلى مجهود جسدي شاق بالإضافة إلى انها تسبب الفوضى من جميع النواحي مثل نقل الاثاث القديم وفكه وتركيبه وشراء العديد من الأثاث الجديد وإجراء جميع العمليات اللازمة التي تحتاج إلى فترة طويلة اثناء النقل وأنفاق المزيد من الأموال لذلك فأنت تحتاج إلى شركة نقل ماهرة في هذا المجال مثل شركة نقل عفش في الكويت.
الامور التي تميز شركة نقل عفش الكويت
نقل عفش منزلك بأمان وحماية كبيرة
يوجد لدينا فريق عمل مدرب على نقل الاثاث في أمان وضمان عدم حدوث اي كسور او خدوش للأثاث حيث يتم ترتيب وتخطيط عملية نقل الاثاث.
حصر وتجميع مقتنيات المنزل في ورقة حتى لا تحدث أي مشاكل اثناء النقل من فقدان اي قطع صغيرة او كبيرة.
استعمال أحدث السيارات
اثناء نقل العفش نوفر مجموعة من السيارات الحديثة حيث يتم وضع جميع الأشياء القابلة للكسر في صناديق مثل التحف والانتيكات التي قد تنكسر اثناء النقل والزجاج بعد تغليفه بشكل جيد ثم يتم ضعها في العلب والصناديق بعد ذلك تجهيزه للشحن.
وإذا كان المكان عالي فان الأثاث يتم نقله باستعمال أفضل اوناش هيدروليكية واوناش كهربائية تناسب حجم العفش.
وتتميز سيارات شركة نقل عفش بأنها مغلقة حتى لا يسقط منه اي شيء اثناء النقل بالإضافة إلى أن السائقين قائدين ممتازين لديهم خبرة من سنوات طويلة.
تنظيف العفش بشكل جيد
بعد نقل العفش يقوم العمال بتنظيف الأثاث والأدوات الكهربائية بشكل جيد من آثار عملية النقل حتى تضفي الطابع اللامع على العفش.
تعتبر شركة نقل عفش الكويت من أرخص شركات نقل الأثاث وتركيبه في الكويت بالرغم من جودة الاداء حيث يتم نقل اثاث منزلك بأرخص سعر بالإضافة إلى انها تقدم العديد من العروض بشكل مستمر لزبائنها لإن هدفنا هو ارضاء العميل.
ان نجاح شركة نقل عفش الكويت لا يأتي بالصدفة بل بسبب الجهد المستمر والكفاح الدائم لذلك اتصل الآن بنا سريعا على شركة نقل عفش الكويت للحصول على خدماتنا.

عندما تحتاج الانتقال إلى منزل جديد تتبادر إلى ذهنك مجموعة من الأسئلة عن افضل شركة نقل عفش في الكويت خوفا من اختيار شركة لا تقوم بعملها بأعلى جودة ممكنة مما يسبب تلف وفقدان بعض قطع الأثاث .
لذلك إذا كنت تبحث عن افضل واهم شركة نقل عفش في الكويت لا تترد في الاتصال بنا حالا لأننا نقوم بنقل العفش بأمان تام وضمان عدم فقدان او تكسر اي شي اثناء نقل العفش.
اتصل بنا الان حتى نصل اليك خدماتنا متوفرة في جميع مدن ومحافظات الكويت .
بماذا تتميز شركة نقل عفش الكويت عن غيرها
• تلبية طلبك والوصول إليك سريعا .
• توفير عمال متفوقين ومشرفين تم تدريبهم على برامج عالمية لاحتراف مجال نقل الأثاث والعفش.
• يوجد فني نجار ماهر يقوم بفك جميع أنواع الأثاث الخشبي من غرف النوم والمطابخ وتركيبه.
• نقدم فني مكيفات خبير في فك وتركيب جميع أنواع المكيفات الكاسيت والمركزي والاسبليت والشباك.
• توفير معدات لرفع وتنزيل الأثاث بأفضل مستوى.
• ان شهرة وسمعة شركة نقل عفش في الكويت تجعلها وبشهادة جميع عملائنا من أفضل شركات نقل العفش في الكويت.
اسعار نقل عفش في الكويت

نحن نقدم لكم في شركة نقل عفش الكويت اسعار منخفضة وتناسب الجميع بالنسبة الى الجودة التي نتمتع بها ويتم مراعاة بعض العوامل في السعر مثل:
ارتفاع طابق المنزل الذي سوف يتم النقل منه وارتفاع طابق المنزل الذي يتم النقل إليه.
كمية العفش الأثاث الذي سوف يتم نقله من منزل إلى آخر.
عدد العمال والفنيين الذين يتم استخدامهم في مراحل نقل الأثاث المختلفة.
استعمال اوناش رفع هيدروليكية من اجل رفع وتنزيل العفش.
التعامل مع الموكيت والسجاد باحترافية كبيرة وإرساله إلى شركة تختص في مجال التنظيف للسجاد بالبخار حتى يتم تنظيفها ثن وضعها في اكياس خاصة.
نقدم لك خدمة الدعم الفني حتى تتواصل مع شركة نقل عفش الكويت وتتعرف على جميع الإجابات التي تحتاجها وتحدد موعد لمندوب شركة نقل عفش الكويت لنقل الأثاث بأسرع وقت ممكن.
مع تحياتنا
نقل عفش
www.themovingchoice.com