بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الفرق بين عصارة الطرد المركزي وعصارة المضغ هنا.
عصارة الطرد المركزي تدور بسرعة عالية. يتم تقطيع الفواكه والخضروات التي يتم وضعها في عملية إطلاق العلف بواسطة قرص ويتم فرض العصير من خلال شاشة شبكية دقيقة. يتم طرح اللب المتبقي في حاوية منفصلة. إنها عصير سريع جدًا ولكن لبابك يمكن أن يخرج مبتلاً جدًا مما يعني أنك لا تحصل على الكثير من العصير كما يجب.
عصارة المضغ يمضغ ويسحق الفواكه والخضار بين 1 أو 2 من المبارزات. كما يطحن ويسحق ويضغط العصير من خلال شاشة صغيرة.
كلاهما إيجابيات وسلبيات مختلفة الفواكه والخضروات. سيقول البعض أن الطرد المركزي يؤكسد العصير بسبب السرعات العالية التي تقلل من مدة الصلاحية. كما سمعت أنه يسخن العصير بسبب السرعات العالية التي تسببه في فقدان المواد الغذائية.
لمقارنة افضل عصارة فواكه وخضروات ، من افضل 10 اسعار عصارات برتقال وفواكه فى السعودية ومصر والامارات، ماركة كينوود وبراون ومولينكس ،عبر موقع سوق دوت كوم وموقع أمازون العالمي؛ اضغط هنا للدخول لموقع الزعيمات للتقييم.
https://www.alzaemat.com/juice-extractor/



لذلك ضع في اعتبارك أن هذا هو رأيي فقط بناءً على استخدامي لكلا الجهازين. أنا عصرت كل ما يلي على حد سواء:
كرنب
رومين
البنجر
كرفس
جزر
الكزبرة
تفاح
ليمون
نعناع
البطيخ
زنجبيل
فراولة
عنب

أولاً سأقول إن الأوميغا أنتجت المزيد من العصير مع الخضروات المورقة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك ابتهاج اللب مرة أخرى والحصول على المزيد من العصير. هذا هو أفضل ما يمكنني قوله عن أوميغا. بينما أنتجت المزيد من العصير ، استغرق الأمر ما يقرب من 3 مرات أطول للقيام بذلك. أصنع جالون من العصير في اليوم. تنظيف الفواكه والخضراوات هو نفسه ولكن التحضير قصة مختلفة. في بريفيل ، الشيء الوحيد الذي كان علي تقطيعه هو البطيخ. كل شيء آخر تمكنت من وضعه بالكامل. تتطلب أوميغا أن يتم تقطيع كل شيء إلى قطع صغيرة. حتى الجزر كان لا بد من تقسيمها. كان يجب وضع الخضر الورقية في أوراق صغيرة في وقت واحد. انسداد الأوميغا أيضًا عدة مرات أثناء عمل غالون العصير الذي يتطلب مني تفكيكه وتنظيفه. عندما انتهيت من ذلك ، توترت وعصير أوميغا كان به كثير من اللب.
كررت هذا ثلاث مرات في أيام مختلفة وكانت النتائج متشابهة إلى حد كبير في كل مرة. أنتجت أوميغا المزيد من العصير في البداية مع الخضر الورقية. بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من كلتا الدورتين ، أنتجت شركة Breville عصير موريلس قليلاً. بقدر تسخين العصير ، كان العصير الذي أنتجته أوميغا دافئًا تقريبًا عندما تم القيام به مقارنةً ببريفيل. السرعة ، استغرق Breville 23 دقيقة لصنع 1 غالون من عصير بعد تنظيف الفواكه والخضروات بما في ذلك قطع البطيخ. استغرقت ساعة أوميغا ساعة واحدة و 36 دقيقة بما في ذلك تقطيع كل شيء لتناسب ووقف 3 مرات على الأقل لتنظيف الشاشة والمفتاح. التنظيف ، كان لدى Breville 4 قطع فقط ، كلها كبيرة وسهلة التنظيف. تحتوي أوميغا على المزيد من القطع وبعضها صغير لكنني لم أكن أعتقد أن التنظيف كان حقًا أحدهما.
في الصيف بينما لا أعتقد أن أوميغا هي آلة سيئة. يمكنك أيضًا عمل المعكرونة وعصائر الخبز إذا أردت ذلك وأردت حقًا إعجابه بذلك. لكن في النهاية ، إنها طريقة لإبطاء السرعة. إذا كنت أفعل الخضر المورقة فقط ، فسيكون ذلك بطيئًا ، لكنني أتناول الكثير من العصير. ولكن أنا لا ، أنا عصير جميع أنواع الفواكه والخضروات. هل يصنع عصيرًا ذو جودة أفضل ، ربما ولكن ليس بما يكفي لتبرير الوقت الإضافي الذي يستغرقه.
لقد حاولت 4 عصارات مختلفة - الطرد المركزي ، اوجير العمودي ، بطل المضغ ، وأوميغا NC800. أوافق تمامًا على أنه إذا كنت تتناول الكثير من العصير يوميًا ، فإن الطرد المركزي هو ببساطة الأفضل عند استخدام مكونات كبيرة الحجم. نعم ، حتى البطل لديه سلبيات. الشيء الذي يدور حول تسخين العصير هو ببساطة التسويق لأنه لا يسخن بدرجة كافية. حتى القليل عن كون العصير أقل مغذية بسبب الأكسدة مبالغ فيه إلى حد كبير.
تفضيلي لواحد أو آخر يأتي حسب احتياجاتي. لا يمكن للطرد المركزي أن يصنع AWESOME من شربات الموز أو زبدة الجوز مثل Champion أو NC800. أي شيء صغير مثل التوت هو أفضل بكثير في عصارة اوجير العمودية. أنا كسول وأذهب مع السبانخ الرضيع والجزر الذي تم غسله مسبقًا - الطرد المركزي ليس جيدًا جدًا لذلك. بسبب الأسنان الموجودة على الطرد المركزي والبطل ، تحصل في الواقع على رواسب أو ألياف ناعمة جدًا في العصير ولب كبير جدًا.
بالنسبة لي ، يحصل NC800 على الاستخدام الأكثر حاليًا لأنني انتقلت إلى عدد أكبر من الخضر ، مما يجعل عملية شربات ، والتنظيف أمرًا يبعث على السخرية مع NC800. اوجير عمودي لعصائر الفاكهة ، على الرغم من أنني سمعت NC800 يمكن التعامل مع البرتقال أيضا.
مرحبا،
آخر الهائل الذي قمت به هنا. فوائد الضغط: 7 أسباب تجعل العصير الطازج هو الخيار الصحي Huffington Post Canada الآن ، من المفترض أن تكون قد عرفت الآن بكل طريقة من طرق الضغط والتطهير الغريبة ، ولكن في حال كنت تبحث ببساطة عن طرق للحصول على تلك الوجبات من اليوم بعد يوم من الفواكه حقًا ، يعد مشاركتك لائقًا وداعمًا بشكل استثنائي لنا.
اشكرك،