هناجر، هي شركة هناجر السعودية، توفر لكم افضل مقاول هناجر الرياض تركيب و تصميم و بناء وتشييد من الصفر، احد أكبر الشركات الحديدية في المملكة.





تتم عملية التصميم والتركيب على أعلى مستوى من الطرق المُبتكرة والحديثة على أيدي مهندسين ذوي خبرة طويلة في مجال الهناجر والمستودعات والمباني الحديدية والمعدنية.
تقوم شركة هناجر ومستودعات السعودية بتركيب وتصميم كافة انواع المباني المعدنية في الرياض وجدة والدمام وكافة مدن ومحافظات المملكة.





لماذا شركة هناجر السعودية هي الأفضل؟


لانها شركة سعودية رائدة ومتخصصة في الانشاءات المعدنية مثل الهناجر والمصانع والابراج المعدنية والأسواق التجارية وانشاء المولات وانشاء القاعات و وحدات التخزين وانشاء المسالخ الى جانب تركيب مظلات مواقف السيارات، تركيب شبوك وسياجات أمنية، تركيب ستائر شتر، تركيب سواتر جدران، تركيب كلادينج واجهات، تركيب خيام بيوت شعر ملكية، كل ذلك بضمان وجودة عالية وأسعار مناسبة.
وتمتلك الشركة اسطولاً كبيرًا من المعدات والأليات الثقيلة من رافعات شوكية ورافعات عامودية و ونشات بمختلف الأحجام لتتناسب مع مختلف الأعمال، مما يعطيها القدرة على القيام بأي عمل أو مشروع مهما أختلف حجمه وتعدده.
وهي شركة رائدة في مجال الحدادة بشكل عام ومجال الهناجر والمستودعات بشكل خاص، حيث يمكنها تنفيذ مشاريع مظلات مواقف السيارات بإحترافية تامة للمنشآت الحكومية وايضاً للشركات والمولات والاسواق التجارية والعمائر السكنية والفلل والمنازل.


لزيارة موقعنا الإلكتروني:


https://www.warehouseshanager.com/