يوجد الكثير من الاشخاص تسعى الى التخلص من الدهون اليوم لدينا الحل لكل من يبحث عن شئ فعال في ازالة الدهون


يساهم عصير الليمون والماء الساخن بتعزيز جهاز المناعة و إعادة توازن مستويات الحموضة في الجسم، وتحفيز إزالة السموم من الجسم.
يساهم تنظيف الكبد في التخلص من السموم التي تعيقه عن العمل، ويكون تنظيف الكبد عن طريق إتباع نظام غذائي بدون دهون مشبعة، وممارسة الرياضة، وشرب الكثير من الماء، وتناول الخضروات الطازجة والفاكهة، وتقليل إستهلاك السكريات والمعجنات.


إذا كنت تشعرين بحاجة للطاقة، بعد إجهاد يوم طويل، لا تتناولي الكافيين لأنّ استهلاكه سيزيدك تعباً، وسيزيد من جفاف جسمك، لذا ننصحك بشرب كميات كبيرة من الماء على مدار ساعات اليوم (من 8 – 10 أكواب يوميا) لتنشيط جسمك ولتشعري بالحيوية.


تناول الحساء (الشوربة) خصوصا الحارقة للدهون، هام جدا عند الرغبة في تنظيف الجسم من السموم، فإذا تناولتِ وجبة دسمة مساء اليوم السابق، فمن الأفضل ألا تتناولي سوى حساء الخضار في اليوم التالي لمساعدة الجسم على الهضم والتخلص من السموم.



  • يساعد أيضا الحساء بما يحتويه من ألياف الخضار، على تنظيف الأمعاء والجسم من الفضلات.



تساعد الساونا أو غرفة البخار، على التخلص من سموم الجسم و تحسين الدورة الدموية والاسترخاء و لإعادة الصحة لجسمك لأن تسخين الجسم وإخراج العرق يساعد على تنظيفه.


تساعد ممارسة التمارين الرياضية على تخلص الجسم من الوزن الزائد، والشعور بالحيوية وطرد الكسل، لأن التمارين لها مفعول السحر في تنشيط الجسم، قومي بعمل تمارين بالمنزل ولا تترددي في الذهاب للسير والركض مع صديقاتك أو إبنتك، حيث المشاركة تساعد كثيرا في نجاح التدريبات الرياضية.