وظائف إدارية وتقنية شاغرة في مقرها بالرياض بشركة زين السعودية


منتدى كلمات مضيئة يقدم لكم موضوع هام وشامل عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة في مقرها بالرياض بشركة زين السعودية

تعلن شركة زين السعودية عن توفر وظائف إدارية وتقنية في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض لحملة البكالوريوس مع الخبرة على النحو التالي:

- قائد فريق منتج (Product Owner)
المتطلبات: بكالوريوس في (إدارة الأعمال، الهندسة، علوم الحاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات في تطوير وتسويق المنتجات الرقمية.
الوصف الوظيفي: قيادة فريق المهندسين والمصممين بناء منتجات رقمية مبتكرة مع التركيز على جودة المنتج وإدارة التوقعات وتحديد رؤية المنتج وخارطة الطريق.

- مسؤول رئيسي الدعم المجتمعي (Community Senior Officer)
المتطلبات: بكالوريوس في (التسويق، إدارة الأعمال، الاقتصاد) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال بناء وإدارة فريق أدارة العملاء الرقمية.
الوصف الوظيفي: بناء وإدارة فريق الإدارة والدعم المجتمعي لدعم قاعدة العملاء مع التركيز بشكل خاص على إدارة المجتمع.

نبذة عن الشركة:


شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية) شركة مساهمة سعودية بدأت نشاطها التشغيلي في عام 2008م وهي ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول في السعودية، تقديم الشركة خدمات الهاتف المحمول وخدمات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة تطبيقات شرائح الهاتف المتنقل وخدمات الجيل الثالث (3ج) والجيل الرابع وتقدم أيضا خدمة الإنترنت السريع المتنقل.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: Find Your Role ويستمر حتى الخميس القادم 1440/12/21هـ (الموافق 2019/8/22م)