ان خلط العسل والليمونمفيد جدا للصحه و معروف ان له فائدة كبيرة للغايه







التخلص من دهون الجسم المتراكمة

المحتوى الغني من مضادات الأكسدة لخليط العسل مع الليمون يساعد على تذويب الخلايا الدهنية سريعًا. ومن جهة أخرى، يساعد العسل على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة لممارسة التمرينات الرياضية. ابدأي يومك بتناول كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وعصير نصف ليمونة. هذا المشروب الصحي يساعدك على التنحيف والتخلص من الدهون العنيدة في منطقة البطن.
تفتيح المناطق الداكنة من البشرة

اخلطي كميات متساوية من العسل مع عصير الليمون واستخدميه كبديل رائع لكريمات تفتيح البشرة. يستخدم الخليط على أي من الأماكن الداكنة من البشرة، يترك لمدة 20 دقيقة قبل أن يشطف بالماء البارد، وستلاحظين بعدها نتائج فعّالة وبشرة أكثر نضارة.
إزالة التجاعيد المبكرة

تعمل مضادات الأكسدة الموجود في خليط العسل والليمون على مكافحة أثار الشيخوخة والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة. حيث تعمل على الوقاية من أثار الشوارد الحرة التي تهاجم خلايا البشرة وتتلفها، لتصبح بشرتك أكثر نضارة وحيوية لفترات أطول.
علاج حب الشباب


خليط العسل والليمون من أفضل العلاجات الطبيعية الفعّالة التي تساعد على علاج حب الشباب وتجفيف البثور سريعًا. فيتميز عصير الليمون بخواص حامضية تساعد على تجفيف البثور، بينما يعمل العسلعلى منع تراكم البكتيريا المسببة لحب الشباب من خلال خواصه المطهرة والمضادة للبكتيريا والجراثيم. إلى جانب ذلك، تعمل مضادات الأكسدة على حماية البشرة من العدوى الفطرية والتلف.
علاج فعّال للتخلص من الرؤوس السوداء

اقطعي ليمونة لنصفين، ثم أضيفي قطرة من العسل واستخدميها لفرك أماكن الرؤوس السوداء على البشرة في حركات دائرية لمدة 10 دقائق. اتركيها حتى 10 دقائق ثم يشطف جيدًا.
للعناية بالشرة الذهنية والتخلص من الزيوت الزائدة

العسل مرطب طبيعي مناسب للبشرة الدهنية. كما يعمل خليط العسل مع الليمون على التحكم في إفراز الزيوت الدهنية والتخلص من مشكلات البشرة الدهنية.