نصائح هامة قبل الخروج في الشمس

منتدى كلمات مضيئة يقدم لكم اهم المواضيع في جميع المجالات المختلفة واليوم نقدم لكم نصائح هامة قبل الخروج في الشمس



يعتبر واقي الشمس "صن بلوك" من أهم منتجات العناية بالبشرة في فصل الصيف خاصة للفتيات اللاتي يخرجن بشكل يومي سواء للعمل أو للدراسة، فللشمس تأثير سلبي على بشرتك قد يصل حد تهيج الجلد والتهابه، بالإضافة إلى اسمرار البشرة وتغيير لونها بشكل ملحوظ خلال أيام قليلة من التعرض للشمس.



لكن بعض الفتيات ينفقن مبالغ ضخمة على أنواع مختلفة من واقي الشمس، لكنه لا يعطي المفعول والنتيجة المنتظرة، وذلك بسبب خطأ تفعله أغلبية الفتيات، يبطل مفعول الصن بلوك.


فبحسب موقع GLOWPINK المعني بجمال المرأة، فإن الطريقة الصحيحة للاستفادة من الصن بلوك، هي وضعه على البشرة قبل التعرض للشمس بنصف ساعة كاملة، لكن أغلبية الفتيات يضعن الصن بلوك قبل النزول للشارع مباشرة وبذلك لن يستفيدن من نتيجته ومفعوله.


أي أنه يمكنك بعد الاستيقاظ والاستعداد للخروج، بمجرد أن تغسلي وجهك بالغسول المناسب لبشرتك، جففيه، ثم ضعي واقي الشمس ووزعيه على بشرتك، وبعدها ابدأي في تجهيز نفسك للخروج، وبذلك يكون مر أكثر من نصف ساعة قبل تعرضك للشمس، حيث إن الهدف من هذه الفترة هو امتصاص البشرة لواقي الشمس بشكل كامل، لتكوين طبقة عازلة بين بشرتك وبين الشمس حتى تحصلي على النتيجة المرجوة .