اروع الفيلات في بالي 2019


اليكم مجموعة من احدث الصور والمعلومات عن الفيلات في بالي 2019 .
بالي الاندونيسية تعد من اجمل و الافضل المناطق في اندونيسيا التي عليها اقبال كبير من طرف السياح خصوصا في الاجازات و كذلك هي المفضل لذى الازواج الجدد لقضاء شهر عسل رومانسي و جميل، و ذلك لكون بالي مناسبة للعائلات و غيرها ، لذلك اخترت ان اقدم لك فيما يلي بالصور اجمل الفيلات في بالي، تعرفي عليها من خلال ما يلي :



1- منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران
يضم هذا المنتجع مجموعة من الفيلات المزودة بحمامات سباحة مستوحاة من جزيرة بالي والتي تقدم أفضل إطلالات. تعطي الفيلات ذات السقف المكون من القش مناظر خلابة للمنتجع، والتي تغطي جرف الحجر الجيري في الطرف الجنوبي من منحنى الخليج. تحتوي كل فيلا على مناطق معيشة داخلية وخارجية كبيرة، وساحة فناء شخصية ومسبح خاص مرصع بأشجار فرانجيباني وتحدها حدائق استوائية.


- فيلا كارما كاندارا
تقع فيلات كارما كاندارا على تلال ونغاسان وتطل على مناظرالبحر الهائلة، وتأتي هذه الفيلات بغرفة نوم واحدة أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة غرف نوم. بالإضافة إلى شرفة خاصة أو فناء، تحتوي كل فيلا أيضا على حمام سباحة خاص للاسترخاء مع شرفة شمسية خشبية. وتحتوي على صالة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص شبه خارجي يتميز بحوض استحمام عميق.


- منتجع سانت ريجيس بالي
يقدم منتجع سانت ريجيس بالي مجموعة متنوعة من خيارات الفيلات التي تحد الرمال البيضاء البكر لشاطئ جيجر جنوب قطاع نوسا دوا الرئيسي. أولا، هناك فيلا لاجون التي تحتوي على جناح في الهواء الطلق مع حمام سباحة وتوفر وصولا مباشرا إلى أكبر بحيرة زرقاء في المنتجع. ثم هناك فيلا ستراند الرائعة بمساحة 600 متر مربع، مع بركة سباحة خاصة، وفناء مع إطلالة على الشاطئ. معظم الفيلات تأتي مع خدمات الخادم الشخصي الخاص.



- فيلات أليلا أولواتو
باعتبارها واحدة من منتجعات الخمس نجوم التي تطل على المنحدرات ذات المناظر الخلابة على الساحل الجنوبي لجزيرة بالي، تقدم فيلات أليلا أولواتو مجموعة من الفيلات المكونة من ثلاث غرف نوم وحمام سباحة خاص مع تصميمات داخلية أنيقة وعصرية. كما تتسم بمساحات معيشة مهواة مفتوحة إلى بركة سباحة خاصة في الفيلا، مع كوخ في النهاية يوفر أوقات الاسترخاء مع مناظر رائعة على المحيط.