إشارات مؤشر الزخم
الفوركس مذبذب الزخم يساعدك على قياس شدة وقوة تحركات الأسعار. بمساعدة الزخم ، يمكننا تحديد السوق الذي سيستمر في التحرك في اتجاه الاتجاه بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد اختبار الزخم في تحديد المواقف التي تفقد تدفق الإجراء الحالي ، وبالتالي يكون جاهزًا لتغيير عملية الاحتمال. الإشارات الرئيسية الثلاث لمؤشر الزخم هي 100 خط متقاطع ، ومتوسط متحرك للصليب ، وإشارة تباعد. سوف نستمر في تقديم هذه الأنواع الثلاثة من الإشارات.
تقاطع الخط توصيات الفوركس 100
واحدة من الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر الزخم هو إشارة خط 100 أو 100 خط الصليب. عندما يتحرك السعر من أسفل خط 100 ويكسره إلى الأعلى ، فإنه يدل على السعر الصعودي وفرصة المزيد من الصفقات الصعودية. عندما يتحرك السعر من أعلى السطر 100 وكسره للأسفل ، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي هبوطي وفرصة أكبر في اتجاه هبوطي.
لاحظ أنه يجب عدم استخدام إشارة السطر 100 وحدها ، حيث يمكن أن تسبب خسائر فادحة. الطريقة الصحيحة هي قياس موضع السعر بالنسبة للسطر 100 واستخدام المرشحات الأخرى للعثور على أفضل فرص التداول. على سبيل المثال ، في الاتجاه الصعودي ، يجب عليك الانتظار حتى يتم كسر السطر 100 والدخول إلى السوق مرة أخرى عندما يتم كسره مرة أخرى. يمكنك تصفية مثل هذه المواقف بمؤشرات مثل التجارب ثلاثية الاتجاهات (لتحديد نقطة الدخول).
إشارة كروسافضل شركه فوركس


كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك إضافة السطر الثاني إلى مخطط مؤشر الزخم. هذا الخط عادة ما يكون متوسط متحرك لمؤشر الزخم نفسه. يعتمد طول هذا المتوسط المتحرك على اختيار المتداول ، لكن الإعدادات المعتادة هي متوسطات 10 و 14 و 21. لاستخدام إشارة التقاطع ، يجب أن ترسم خط الزخم والمتوسط المتحرك على الرسم البياني.
الفكرة الرئيسية لإشارة التقاطع هي أنه عندما ينهار خط الزخم على المتوسط المتحرك من الأسفل ، ويبيعه عندما ينهار خط الزخم في المتوسط المتحرك. هذه الفكرة أساسية للغاية في حد ذاتها ، ولكنها يمكن أن تعزز الإشارة عن طريق شراء أو بيع في اتجاه العملية الحالية أو تطبيق إشارة بعد تشبع عملية الشراء / البيع