عالميه الدمام

alamiaser.com
للتواصل و الإتصال : 0542613483


ارخص شركة نقل اثاث بالمنطقه الشرقيه وخارجها
هل سئمت من كثرة البحث عن شركة نقل عفش بالقطيف مناسبة، هل تُريد شركة ذات أسعار مناسبة وخدمة جيدة؟
يعد الأثاث من الأشياء النفيسة للغاية، والتي تحتاج إلى دقة بالغة في عملية النقل، وعلى الرغم من ذلك قد نجد أن بعض الأشخاص قد يُجازفون ويحاولوا نقل العفش بأنفسهم، وهو ما يٌسفر في النهاية عن نتائج كارثية.
ولكن الآن لا داعي لكل تلك المجازفات، حيثُ جاءت إليك شركة نقل أثاث لتُقدم لك تلك الخدمة، وذلك بأقل سعر مُمكن.
شركة نقل العفش الرائدة في المملكة العربية السعودية؟
قد يضطر الأفراد إلى الانتقال إلى منزل جديد للعديد من الأسباب، وذلك مثل ظروف العمل أو جامعات الأبناء وغيرها من الأمور، وفي تلك اللحظة تبدأ رحلة التفكير في كيفية نقل الأثاث، وتقتحم مجموعة من الأسئلة تفكير الاشخاص، مثل كيف لي أن أقوم بنقل كل ذلك؟ كيف يُمكن نقل الزجاج دون كسر؟ من سيقوم بتركيب الأثاث بعد النقل؟ وغيرها من الأسئلة التي لا تُعد ولا تحصى.
لذلك فقد قامت شركة نقل اثاث بالجبيل نقل العفش بإعداد فريق عمل مُتكامل ليتولى تلك المهمة بدل من عملائنا الأعزاء؛ حيثُ يقوم الفريق بالفك والنقل والرفع والتركيب، ويتم تسليم المكان الجديد مهيأ للنوم، وكل ذلك بمقابل مادي زهيد للغاية لا يكاد يُذكر.


يُعد فريق العمل هو حجر الأساس الذي يحكم مدى نجاح أي مؤسسة مُنذ اللحظات الأولى لوجودها، لذلك فقد قام فريق الإدارة العليا لدى الشركة بوضع مجموعة من المواصفات الواجب توافرها في فريق العمل، وذلك مثل الدقة في أداء العمل والصبر والأمانة والقوة البدنية، هذا بجانب الخبرة والتي تُعد الشرط الأساسي، وبعد اختيار الفريق تم عقد مجموعة من الدورات التدريبة لهُ على أيد مجموعة من الخبراء العالميين.
وجدير بالذكر أن شركة نقل اثاث بالخبر فضلت العمل بمبدأ التخصص، بمعنى أنه تم تقسيم فريق العمل إلى مجموعات مُتخصصة، بحيثُ يتولى فريق عملية فك الأثاث، وفريق اخر يقوم بالتغليف وهكذا، ولقد ساعد مبدأ التخصص العمال في احتراف العمل المُكلفين به، فأصبحوا ينجزونهُ في وقت قياسي، مع تحقيق جودة بنسبة 100%.
شركه نقل عفش تقدر أن هنالك الكثير من الانتقالات التي تحدث ما بين كلا من المنطقتين وخاصة بفترة المواسم أو الأعياد وبسبب التغير في أماكن العمل للمواطنين أو بهدف العمل لنقل الأثاث لذلك من المهم الاستعداد لرحلات النقل الطويلة على الطريق.
لن تجد أجدر من شركه نقل عفش بالدمام قادرة على إتمام تلك المهمة حيث ثقة عملائها الكرام على المحك ولن تقبل تحت أي حال من الأحوال أن يخيب ظن العملاء في خدمات الشركة المتقنة التي نتفنن في تقديمها وصولاً إلى الأفضل دائما.

خدمات الشحن التي تقدمها شركه نقل عفش

عليك أن تعرف أن هنالك عدة أنواع لحالات شحن ونقل الأثاث إذ تختلف تبعاً لنوع الأثاث المنقول أو حجمه، ولكن أياً كانت حالة الشحن سنقدم خدمة مثالية قمن ضمن حالات النقل ما يلي:

1- النقل الكامل للعفش:

يعتبر هذا النوع ما يتطلب استعداداً خاصاً من نوعه لكون حالة الشحن تضم العفش بأكمله بالتالي نتوقع أن يكون الحجم الأكبر ما بين الشحنات ونتجهز لعملية النقل وفقاً للخطوات التالية:
• نعتمد في البداية على فك الأثاث من حيث تواجده بمنزلك الحالي ونوفر أفضل عناية من قبل المختصين لتلك العملية مع فك القطع الخشبية منها أو الأجهزة الكهربائية وكل ما يمكن فكه.
• نعطي عناية استثنائية من نوعها لعملية التغليف والتعبئة للعفش بعد أن يتم تنظيفه بالكامل، ونوفر عدة أنواع من مواد التغليف منها الأكياس الفقاعية والبلاستيكية وكذلك الكراتين القوية المبطنة بالداخل من الورق المقوى.
• لكبر حجم العفش المنقول نخصص شاحنة والتي تتناسب مع حجم الأثاث المنقول مع اختيار أجود وأمن الشاحنات المستقرة والثابتة على الطريق.

2- الشحن المحدود:

يمكن تعريف الشحن المحدود الذي تقدمه شركه نقل اثاث بالدمامبكونه ما يقتصر على نقل ما قد يحتاجه العميل من أثاث كالأجهزة الكهربائية أو الأثاث الخشبية حتى وإن كان لقطع غيرة ومدودة منه.

بالتالي تعتبر شحنة النقل المنقولة من الأثاث هنا أصغر في الحجم عن سابقتها بالتالي ينخفض سعرها وتنقل كشحنة واحدة، رغم هذا نعدك أن إجراءات السلامة والأمان لن تقل أو يقلل من شأنها على الإطلاق بل نتبع عملية الفك والتغليف والنقل والتركيب بكل دقة.


من الممكن اليوم من خلال تلك الشركات العمل أختيار ارخصهم مع تقييم الخدمات التي توفرها كل شركة، فلا يعني أنها شركة نقل اثاث رخيصة أنها تقدم خدمات رديئة للعملاء ولكن من الممكن أن توفر بعض تلك الشركات عروض للعملاء، ولابد من التأكد أن تلك الشركات توفر الخدمات الأساسية لعملية نقل العفش وأيضا تقييم تلك الشركات من خلال السؤال عنها على الإنترنت عملا على معرفة رأي العملاء بها ومن بين الخدمات التي توفرها شركات نقل العفش ما يلي:

ما هي أوجه الشبه بين شركة نقل العفش وأي شركة أخرى

يوجد العديد من الشركات التي تُقدم خدمة نقل العفش، ولكن تُعتبر شركة فك وتركيب الأثاث هي الشركة الأفضل على الإطلاق، وذلك كونها تمتلك فريق عمل مُتكامل لديه خبرة كبيرة في عمليات نقل العفش.
فنجد أنه يقوم في البداية بعملية فك كافة القطع الموجودة، بما في ذلك الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء وما شابه ذلك، بعدها تتم عملية تنظيف كل قطعة بأفضل أنواع المنظفات، ثم تأتي عملية التغليف؛ حيثُ يتم اختيار مادة التغليف المناسبة لكل قطعة من القطع، بعد ذلك يتم الرفع والتوصيل والتركيب.
وقد يعتقد العديد من العملاء أن هذه الأمور سوف تستغرق وقت كبير للغاية، ولكن هذا الاعتقاد غير صحيح، حيثُ يتميز الفريق بأنهُ ذو حجم كبير؛ مما يجعلهُ قادر على إنهاء كافة الخطوات السابقة في ساعات محدودة.


نحن في شركة فك وتركيب الأثاث نستطيع أن نُقدم لك عدد كبير من الخدمات، وذلك مثل خدمة كشف وعلاج تسربات المياه سواء في المطابخ أو الحمامات أو المسابح، كما تقدم الشركة أيضًا خدمة التنظيف بشكل شامل لكل من الشركات والفلل والقصور وغيرها من الأماكن، كما أننا نقوم فى شركة نقل اثاث بالاحساء رش وإبادة الحشرات بكافة أنواعها، وذلك بأفضل مجموعة من المبيدات، مع تقديم ضمان بعدم عودتها مرة أخرى.
بالإضافة إلى كل ما سبق نُقدم خدمة غسيل فرش الكنب والمجالس مع وجود خيار الغسيل اليدوي أو بالبخار، وكذلك غسيل كل من السجاد والستائر والموكيت وكافة المفروشات التي لا تستطيع ربة المنزل غسلها بنفسها.