واحدة من نهايات السجادة الأخرى هي بديل أساسي لسطح الأرض ، ومع هذا فإن الانسكابات ونشاط المشاة اليومي من الممكن أن يجعلها تظهر متسخة. إن وعي طريقة تطهير السجادة سيمكنها من أن تظهر رائعة وتتواصل أكثر. العون النمطي هو الخطوة الأولى لتغطية الأرضيات الناصعة. كنس على نحو نمطي أمر حيوي. يصف الخبراء كنس مرات عديدة أسبوعيًا لإخلاء الأرض متكرر كل يومًا و flotsam و jetsam. بعض أجزاء الصيانة المعتادة المخصصة بك سوف تحتوي بقع طرد تتم من يومياً ، عندما يسكب الأطفال عصير العنب أو الجرو على غطاء البربر. تَستطيع النفع من مزيل البقع المكتسب إقليميًا أو جعل مداواة خاصة بك من المثبتات في مطبخك. هنا أسلوب تطهير الأرضيات التي تغطي البقع ، وفق النوع.


زيوت (زيت ، باستيل ، مستحضرات تجميل)


دعك كجزء عظيم من وصمة عار ما يمكنها. استعمال منشفة أو مادة لوضع المسكرات تجوب على المساحة قاتمة. إفساد شكل بمنشفة نقية. للاستحواز على وصمة عار عميقة ، قد تتطلب إلى إرجاع بلوَرة التصرف مرتين أو عديدة مرات.


صدأ


تلك هي الأسلوب للاستحواز على بقع الصدأ خارج غطاء الأرضيات. ضعي الليمون على الصدأ. يبخ مع كريم الجير. دعك في المركز واتركها 15 إلى 30 دقيقة أو حتى لم يعد الصدأ. قم بتنظيف المساحة بمنشفة أو قماش مملوء بالماء النقي. سعى ألا تنظف أو قد تعلن الصدأ. تنشيف المساحة بمنشفة.


طبيعي (الدم ، التوت ، عصير السلع العضوية)


صب قلبي أو اثنين من بيروكسيد الهيدروجين شرعية على وصمة عار. النفع من مركز 3 في المئة يمكن الوصول إليها في الصيدليات. اسمح للقعود لفترة 5 دقائق ، نحو تلك النقطة ، بمواد حساسة أو مسحوبة بالماء النقي. استعمال منشفة لتجفيف الأراضي.


طين
شركة تنظيف كنب
إعطاء الطين احتمالية لتجف. تقسيمها إلى قطع ضئيلة وفراغ. امزج بضع قطرات من منظف صحن السوائل بالماء الدافئ وضعيه على الأرض القاتمة. المس بقطعة قماش ناعمة أو حساسة. استعمال منشفة لتجفيف المساحة.


بول الحيوانات المنزلية




في حال كان لديك القطط أو الكلب ، تفتقر إلى وعي طريقة الاستحواذ على بقع الحيوانات المنزلية من البساط. امزج بعض الخل الأبيض مع 1 صندوق ماء دافئ ووضع في قنينة دش. دفقة على الأراضي القذرة. اسمحوا القٌعود لفترة 5 دقائق ، في هذه الفترة لطخة مع مادة الناصعة. للاستحواز على طاقة تطهير إضافية ، قم ببخ مشروب غازي على البقعة ثم نظفه في أعقاب هذا باستعمال خليط الماء / الخل.


الكاتشب وغيرها من المواد الحمضية
شركة تنظيف سجاد
امزجي ملعقة من الحجم الكبير من القلويات مع بعض الماء الدافئ ووضعها في قنينة دفقة. سبيتز تطهير المركز على وصمة عار. سُخن فرط الامتصاص من السجادة بمنشفة نقية. Rehash حتى وصمة عار لم يعد. كتعزيز: تطهير مع بيروكسيد الهيدروجين. (أنظر فوق.)


في أي حال ، مرة واحدة كل عام ، يلزم عليك تطهير غطاء الأرضية لديك بعمق. إن استئجار ماكينة تطهير بالبخار تضع الماء الشديد الحرارة والساخن على السجادة وبعد هذا يتم القضاء عليها تمامًا هو الكيفية المثالية لتطهير الأرضيات.