بعدما تطورت التكنولوجيا وأصبح التسويق الإلكتروني الأداة الأمثل للترويج عن المنتجات والسلع إتجه الكثيرين من أصحاب الشركات إلى الإستعانة بـ شركة تسويق الكتروني متميزة كالمركز العربي للخدمات الإلكترونية.

حيث يُعتبر المركز العربي من أهم وأكبر شركات التسويق في مصر والشرق الأوسط، وذلك بفضل ما يتمتع به المركز العربي من مزايا ساهمت بشكل كبير في شهرته وذيع صيته كأحد أفضل شركات التسويق الإلكتروني.

فالمركز العربي يوفر لعملائه من أصحاب الشركات والمصانع باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التسويقية منها:

التسويق عبر الفيس بوك: وذلك من خلال عمل حسابات شخصية أو صفحات وجروبات تسويقية مع إداراتها من حيث كتابة محتوى تسويقي والرد على كومنتات ورسائل العملاء.

التسويق عبر تويتر: وذلك من خلال عمل وإداراة الحسابات وتنظيم الحملات الإعلانية المدفوعة والمجانية من أجل جلب المزيد من المتابعين وزيادة التفاعل مع الجمهور بغرض إشهار المنتج.

التسويق عبر الإنستقرام أو سناب شات: وذلك من خلال إعداد المحتوى التسويقي الشيق والجذاب الذي يلفت إنتباه الجمهور ويجلب المزيد من المتابعين المتفاعلين مع المنتج، ومن خلال الـ Story التي تستمر لمدة 24 ساعة لكنها تجلب المزيد من المتابعين.

التسويق عبر جوجل واليوتيوب، وذلك من خلال اشهار المواقع على جوجل وتعزيز ظهورها في النتائج الأولى للبحث، وكذلك تنظيم حملات إعلانية كبيرة عبر اليوتيوب ومنتديات جوجل.

وغيرها العديد من الخدمات التي يوفرها المركز العربي كـ شركة تسويق الكتروني متميزة وذات شهرة واسعة في تقديم خدمات التسويق على أيدي باقة كبيرة من خبراء وكوادر التسويق الإلكتروني في مصر والمنطقة العربية.

أما عن أهم المزايا التي يتمتع بها المركز العربي وجعلته ذو أفضلية لدى أصحاب الشركات والمصانع الذين يبحثثون عن شركة تسويق الكتروني ذات شهرة وتميز فهي:

التزام القائمين على المركز العربي بكافة بنود التعاقد الذي يتم إبرامه مع العميل لضمان حقوق كلًا من الطرفين.


التزام المركز العربي بالمدة الزمنية التي يتم الإتفاق عليها مع العميل لتنفيذ كافة الأعمال المطلوبة عند التعاقد.

التزام المركز العربي بتقديم أسعار تنافسية مُقابل الخدمات التي يُقدمها وذلك مُقارنةً بتلك التي تُقدمها الشركات المُقدمة لنفس مستوى الجودة.

شمول خدمات التسويق التي يُقدمها المركز العربي وذلك من حيث إمكانية عمل المركز لتصاميم تسويقية مُعبرة لجذب المزيد من المتابعين.

سهولة وتنوع طرق التواصل مع المركز العربي للطلب أو الإستفسار عن إحدى الخدمات التي يُقدمها، حيث يُمكنكم التواصل من خلال مُراسلة خدمة عملاء المركز عبر الواتساب أو الاتصال مباشرةً على الرقم: 00201003254386.