تسعى الكثير من الشركات إلى عمل موقع ويب وذلك لأن المواقع الإلكترونية تعطي لهم كامل الحرية في التواصل مع الكثير من العملاء والتسويق لخدمات ومنتجات تلك الشركة وتلقي كافة متطلبات وشكاوي عملاءها، ولكن عمل موقع إلكتروني يتطلب مبرمج ذو خبرة كبيرة في التعامل مع لغات البرمجة المسؤولة عن إنشاء تلك المواقع أيضاً لابد من توافر مصمم على درجة عالية من الإحترافية وذلك لعمل تصميمات جذابة للعملاء ومريحة في الإستخدام.


ويعتبر المركز العربي للخدمات الإلكترونية والبرمجة واحد من افضل الشركات في عمل وتصميم المواقع الإلكترونية والذي يسعى إلى هدف أساسي وهو نيل رضا عملاءه وتحقيق كافة رغباتهم، علاوة على ذلك ينعم المركز بالعديد من المزايا والتي تجعل منه المقصد الأسمى لعملاءه الكرام ولعل أهم تلك المزايا:


  • التعامل بإحترافية شديدة وذلك يتضمن عمل تعاقد مع العميل يضم العديد من البنود الهامة مثل ميعاد تسليم الخدمة وتكلفتها.

  • الإلتزام بالموعد المتفق عليه، والسماح للعميل بعدد من التعديلات بعد تسليم الخدمة.

  • الإهتمام بخدمات ما بعد تسليم المشروع والتي تضمن توفير الصيانة والدعم الفني، كما يتم أيضاً متابعة المواقع التي تم تسليمها.

  • توفير الكثير من الخدمات الشاملة المتعلقة بخدمة عمل موقع ويب بأسعار تنافسية للغاية ومختلفة عن العديد من الشركات ولعل أهم تلك الخدمات:



  1. استخدام أكواد تعمل على تسريع الموقع وترقيته ورفع تقييمه.

  2. تصميم المواقع وتهيئتها لمحركات البحث مثل جوجل.

  3. عمل مواقع متوافقة مع قواعد السيو.

  4. نشر الموقع داخل المنتديات والمدونات وصفحات التواصل الإجتماعي المختلفة.

  5. توفير العديد من أنواع المواقع الإلكترونية والتي تشمل المواقع التجارية والرياضية والإجتماعية ومواقع الأعمال والمواقع التعليمية والمواقع الترفيهية الخاص بالألعاب والمسابقات، تصميم المنتديات بكافة أنواعها وإنشاء المدونات.



الكثير من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات والشركات يسعون إلى خدمة عمل موقع ويب وذلك لإيمانهم بأهمية الموقع الإلكتروني في تكوين سمعة جيدة لهم وصورة متميزة لهم بين المنافسين وأمام العملاء ومن هذا المنطلق يوفر المركز العربي للخدمات الإلكترونية والبرمجة باقة رائعة تخص خدمة إنشاء المواقع الإلكترونية والذي يتشرف بقبول طلباتكم عن طريق:

رقم الهاتف/الواتساب: 00201003254386
أو من خلال رسائل البريد الإلكتروني: contact@acfe-s.com
أو عبر الموقع: https://acfe-s.com/