تطبيق تعليم أعلام وعواصم الدول العربية للأطفال الصغار مقدم من فلاش توونز يتحدث ويكتب باللغة العربية يعلم صور وأشكال أعلام الدول العربية. وكذلك عاصمة كل دولة. التطبيق يعمل بنظام أندرويد ويعرض مجانا على المتجر Google Play . التطبيق مقدم من فلاش توونز والتي لديها عشرات الخدمات الأخرى من تطبيقات وفيديوهات تعليمية وترفيهية على متجر جوجل وكذلك من خلال قناة خاصة للأطفال على يوتيوب.

هيا يا طفلنا الحبيب تعال معنا لنتعلم على مختلف أعلام وعواصم الدول العربية. تطبيقنا هذا سيعرض لك قائمة من صور الأعلام الجميلة. تستطيع أن تختار أيا من الصور بالنقر عليها أو لمسها بأصبعك الجميل على شاشة التابلت (الجهاز اللوحي) أو الجوال (الموبايل-المحمول). كما أنه بإمكانك يا عزيزنا أن ترى صورة مكبرة لهذا العلم الذي اخترته مع نص مكتوب بالعربية لاسم الدولة والعاصمة. ستسمع أيضا صوت طفولي جميل ينطق اسم كل دولة وعاصمتها.
هذه اللعبة الرائعة توفر أيضا أغنية مشجعة في الخلفية الموسيقية للتطبيق. تستطيع يا بطل أن توقف الموسيقى من خلال أيقونة الصوت التي على يسار أعلى شاشة التطبيق. كما أنه بإمكانك الانتقال لصفحة الفيسبوك من خلال أيقونتها على يمين أعلى الشاشة وهناك ستجد تطبيقات أخرى مميزة لتتعلم منها أسماء: الحيوانات، الطيور، الفواكه، الألوان، الوظائف والحرف، وسائل النقل والمواصلات، الخضروات، أشياء البيت، ومكونات الطبيعة. ومنها ما هو باللغة العربية والانجليزية أيضا.

وعند استخدامك لتطبيق تعليم أعلام وعواصم الدول العربية ستجده يعرض الدول التالية:
جمهورية مصر العربية، الجمهورية الجزائرية، جمهوريّة السودان، الجمهورية العربية العراقية، المملكة المغربية، المملكة العربيّة السعودية، الجمهورية العربية اليمنية، الجمهوريّة العربيّة السورية، الجمهورية التونسية، جمهورية الصومال، المملكة الأردنيّة الهاشمية، دولة الإمارات العربية المتحدة، الجمهوريّة العربية الليبية، دولة فلسطين، الجمهورية العربية اللبنانية، سلطنة عمان، دولة الكويت، الجمهورية الموريتانية، دولة قطر، مملكة البحرين، جمهوريّة جيبوتي، دولة جزر القمر.

كما أن التطبيق يرتبط بخدمات التعليم والتسلية المقدمة من قناة فلاش توونز على يوتيوب.

ولمزيد من الفائدة هناك سلسلة من تطبيقات تعليم الأسماء للأطفال تجدون معلومات عنها على فيسبوك.

للحصول على التطبيق انقر هنا



صور من داخل التطبيق