رحلات الاستجمام الأسبوعية


من أهم عوامل النجاح والانجاز الأسبوعي أن تخصص الوقت الكافي للاستمتاع بالإجازة الأسبوعية بشكل جيد ، لأن هذه الإجازة الأسبوعية ستساعد كثيرا على شحذ الطاقة وتجديد الهمم بشكل فعال. خصوصا عندما تكون سعيدا وأنت تقضي هذه الإجازة كما خططت.


في كثيرا من الأوقات تحتاج من يساعدك على تخطيط فعال فقط عليك تزويد مستشارك في الترفيه باحتياجاتك لإجازة الأسبوع والعدد المكون من الأصدقاء او العائلة سواء كانت إجازة ترفيه مع الأصدقاء او إجازة ترفهيه بصحبه العائلة. وماذا تحتاج أن يتخلل هذه الإجازة الأسبوعية القصيرة من فعاليات او برامج او أدوات قد تحتاجها ومنها مثلا ، احتياجك لوجود مسبح خاص للكبار و مسبح آخر خاص بالأطفال. ومن الممكن أن يكون من ضمن احتياجاتك وجود ألعاب مائية للأطفال والكبار أيضا.


ماذا عن! حاجتك لوجود وجبات خفيفة وتسالي مخصصة للأطفال و أيضا للكبار مثل آلة لصنع الآيسكريم، و أخرى لصنع الفشار او حتى آلة صنع غزل البنات. او حتى حاجتك لمنطقة شواء وطبخ. فهذه كلها تعتبر من ضمن أنشطة العائلة وريما تريد أن يكون هنالك وقت لرب العائلة وهو يشارك أبنائه بعض هذه الفعاليات ويتعلم الأبناء الكثير من المهارات في أجواء ترفيهيه وبعيدا عن المنزل.


أو ربما تريد أن تكون وجبات الغداء او والعشاء جاهزة وطبخ معين أو حتى وليمة وبوفيه جاهز. لذا، هذه الاحتياجات المتعددة لا تجد أي جهة توفرها بشكل متكامل، وبالتالي تحتاج أن تتواصل مع مزود الطعام.. و شاليهات او استراحات للحجز ... وتجد أن الأمر يحتاج وقت أكبر للتخطيط وقد لا يسعفك الوقت لعمل ذلك . ومقارنة الأسعار.


الفكرة الأكثر صعوبة هو تنفيذ ذلك وفق ميزانية، وان تنعم بإجازة أسبوعية في 24 ساعه جميلة لا تنسى. هل هذا ممكن ، نعم وأكثر من ذلك مع مجموعة استراحات العز. الذي يعملون على ذلك وأكثر. فقط اتصل بنا 920010640



استراحات العز