أفضل طرق الإستثمار وشراء العقارات في دبي


في الآونة الأخيرة، شهدت مدينة دبي طفرة كبيرة في مجال الاستثمار وشراء العقارات ويعود الفضل في ذلك إلى الحكومة ودعمها للمشروعات العقارية في دبي من خلال تشريعاتها العقارية المرنة، بالإضافة إلى ارتفاع العوائد العقارية في دبي والتى تتصدر المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط، فضلاُ عن ما تمتلكه دبي من بنية تحتيه ممتازة وتفوق في جميع القطاعات السياحية والخدمية والطيران والاتصالات .. إلخ.
وبسبب زيادة الطلب على استثمار العقار في دبي أرتفعت أسعار العقارات بشكل هائل، الأمر الذي دفع المستثمرون إلى التفكير في طرق أخرى بديلة تساعدهم في التغلب على هذا الأرتفاع الكبير في الأسعار دون التضحية بالأرباح الكبيرة للإستثمار العقاري .... وكان من أبرز هذه البدائل الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء في دبي والتى سنتطرق للحديث عنها في هذا المقال.


لماذا ننصح بشراء العقارات قيد الإنشاء فى دبى ؟
 أسعار العقارات قيد الإنشاء أقل بكثير من شرائها بعد اكتمالها.
 إذا أستثمر المشترى في العقارات قيد الإنشاء في دبي بعد اكتمالها ستعود عليه بأرباح طائلة.
 أنت المستخدم الأول للعقار لذلك قد تمضي سنوات عديدة دون أن تحتاج للقيام بأي إصلاحات أو تعديلات، وأيضاً يكون العقار في البداية في أزهى وأجمل صوره.
 الضرائب التى تفرض على العقار في دبي قيد الإنشاء أقل بكثير من التى تفرض على العقارمكتمل الإنشاء.


أمور يجب أخذها في الإعتبار عند الإستثمار وشراء العقارات قيد الإنشاء
1. حدد ميزانيتك : حدد ميزانيتك أولا واشتري العقار الذي يتناسب مع امكانياتك المادية فإن السداد يتم على مدار سنوات وقد تتنازل عن بعض حقوقك نتيجة لعدم التزامك ببنود التعاقد والسداد في الوقت المحدد.
2. الوسيط: أبذل كل جهدك في البحث عن وسيط جيد وتأكد من خبرته ورخصة الوسيط العقاري.
3. سمعة متعهد البناء: ابحث جيداً في مشاريع متعهد البناء السابقة و تأكد من عامل الجودة والإلتزام بتسليم العقار في الوقت المحدد و ما إذا كان يغالي في الرسوم المفروضة على الخدمات.
4. قراءة العقد: خذ وقتك الكافي في قراءة بنود العقد بالتفصيل، ولا تقم بالإمضاء حتى تتم قرائتها بالكامل.
5. الايصالات: احتفظ بكل الايصالات الخاصة بعمليات الدفع التى قمت بها خلال مراحل المشروع لضمان حفظ حقوقك.


و في النهاية إذا قررت شراء إحدى العقارات قيد الإنشاء فى دبى فلا يفوتك الإطلاع على أشهر العقارات قيد الإنشاء الموجودة على موقعنا dandbdubai.com حيث نقوم بتوفير فرص كثيرة ورائعة من أفضل المطورين في مجال الاستثمار وشراء العقارات، ونقدم لك نصائح واضحة وشفافة خلال عملية البيع من خلال فريق من المتخصصين في هذا المجال وبدون أي عمولة فهدفنا هو مساعدة عملائنا في إيجاد العقار المثالي لهم وبأقل الأسعار.