تطبيق فوتوريتا للتعديل والكتابة على الصور هو واحد من اجمل واروع تطبيقات تصميم الصور ومن اهم مميزات هذا التطبيق انه يمتاز بالشمولية حيث انك سوف تجد بداخله كل ما تحتاجه للتعديل على صورك بشكل رائع لتصبح جذابة وانيقة وكل هذا وبالمجان.



نعرض هنا اقسام التطبيق الستة:

الكتابة على الصور: وهذه هي اهم ميزة في التطبيق على الإطلاق حيث ان مصممين هذا التطبيق بذلوا بها الجهد الأكبر لإرضاء جميع إحتياجات المستخدم حيث انك ستجد بداخل هذا القسم كل ما يحتاجه المستخدم للكتابة على الصور بشكل إحترافي وجذاب حيث ستجد مجموعة رائعة من الخطوط والالوان مع ميزة الظل والأستروك والخلفية مع القدرة على إضافة أكثر من نص واحد فوق الصورة والقدرة على تغيير حجم الخط والقدرة ايضا على التحكم بميلان النص فوق الصورة والكثير الكثير من المميزات الأخرى التي ندعوا المستخدم لتقييمها.

صانع الكولاج: وتعتبر هذه الخاصية من اهم مميزات التطبيق حيث انها تتيح للمستخدم تجميع مجموعة من الصور بداخل برواز واحد مع العديد من الاشكال والالوان المتاحة للبراويز والتي تنتج في النهاية صورة فائقة الروعة هذا ويعد تطبيق فوتوريتا افضل صانع كولاج عربي.

دمج الصور: تتيح هذه الخاصية للمستخدم وضع صورتين فوق بعضهما البعض مع امكانية تغييير حجم وموقع الصورة التي بالأعلى حسب رغبة المستخدم هذا ايضا ونتيح ميزة تغيير شفافية الصورة وايضا التغيير من حدة الأطراف عن طريق مؤشرات ضبط الصورة وايضا مع مجموعة رائعة من الخلفيات المختارة بعناية.

إضافة الإستيكرات والملصقات للصور: وهذه الخاصية تمنح المستخدم القدرة على اضافة الملصقات والايموشنات التي يريدها الى صوره هذا مع امكانية وضع اكثر من ملق واحد على الصورة الواحدة في جميع الأوضاع من خلال وضع زر يتحكم في حجم وميلان الملصق جربه الآن.

إمكانية قص وتقطيع الصور: وتعتبر هذه الخاصية من اجمل خواص التطبيق حيث انها تتيح للمستخدم استئصال الجزء الذي يريده من الصورة وترك باقي الصورة هذا ايضا مع المحافظة على جودة الصورة ومع امكانية تدوير الصورة حسب الرغبة وايضا تكبير وتصغير الصورة لتحديد الجزء المرغوب استخراجه بسهولة ويسر.

المؤثرات والفلاتر
: حيث يحتوي هذا القسم على مجموعة من الفلاتر والمؤثرات الرائعة وهي تشكيلة مبدئية فقط وانتظروا الجديد في هذا القسم.




فوتوريتا هو تطبيق من اهم التطبيقات العربية التي تفيد المهتمين بعالم التصوير والفوتوجرافيا لذلك فإننا نرجو من جميع المهتمين بهذا المجال تجربة هذا التطبيق وتقييمه وإبداء آرائهم فيه لنتمكن من تطويره والوصول به إلى الأفضل.


أضغط هنا لتحميل تطبيق فوتوريتا