أجمل مشاهد هونغ كونع من أعلى فنادقها



بلقب “أكبر عدد من ناطحات السحاب في مدينة واحدة” في العالم، تتمتع هونغ ونغ بمشهد فريد من نوعه من نافذات أبنيتها الكثيرة.
سواء في قصور من فئة خمس نجوم أو نُزل الشباب والأجنحة الرئاسية أو الشقق المستأجرة، تضمن المدينة الحضرية والمزدحمة مشاهد خلابة لجميع زوارها ونزلاء فنادقها. تعرّفوا إلى بعض الفنادق التي تقدم أجم المناظر لأفق هونغ كونغ.


فندق “ريتز كارلتون”: يعتبر فندق “ريتز كارلتون” في هونغ كونغ، أعلى فندق في العالم، إذ يقع بين الطابقين 102 و118 في مركز التجارة الدولي في كولون، ما جعله يؤمن منظر لا يضاهي شيئاً بجماله للمدينة المزدحمة.


فندق “لانسون بالاس”: يقع فندق “لانسون بالاس” في مركز التسوق الرئيسي في كوزواي باي، ويطل على الأبنية العالية الفاخرة والتلال الخضراء اللون.


فندق “مندرين أورينتال”: ليس هناك مكان أفضل من حمامات فندق “مندرين أورينتال” للاستحمام والاستمتاع بمنظر خلاب لأضواء أبنية هونغ كونغ الكثيرة.


فندق “بارك لين”: يوفر فندق بارك لين إطلالة خلابة على ميناء فيكتوريا الصافي.


فندق “ذا بينينسولا” هونغ كونغ: يعتبر فندق “ذا بينينسولا” هونغ كونغ أقدم فندق في المنطقة، كما أنه يوفر أحد أفضل المناظر الخلابة لجزيرة هونغ كونغ منذ العام 1928.



فندق “انتركونتيننتال”: يطل فندق “انتركونتيننتال” على أفق الجزيرة الصاخب والمفعم بالحياة، كما يتمتع بموقع مثالي لمتابعة عرض الليزر والأضواء في المساء.


فندق “حياة شاتين”: يقع فندق “حياة شاتين” بالقرب من الجامعة الصينية في هونغ كونغ، ويطل على ميناء تولو وجبال كاو تو شان.


فندق “أيلاند شانغريلا”: المشاهد الخلابة من أعلى غرف فندق “أيلاند شانغريلا،” تجعله مكاناً مثالياً لمشاهدة عروض الألعاب النارية الكثيرة في المدينة.